إجتماعيات

حركة التلاقي والتواصل في طرابلس

  • رئيس حركة التلاقي والتواصل في لبنان الأستاذ مهدي حرقوص يجول في طرابلس على رأس وفد ضم الأستاذ جوزيف مارون والأستاذ غسان حمدان ويلتقي بعدد من الفعاليات .
  • اللقاء الاول كان بضيافة الاستاذ فواز الخجا في استراحة الكوندور والذي ضمّ نخبة من رجال الفكر والأدب حيث جمع سماحة الشيخ عبد الرزاق اسلامبولي ، الكاتب والأديب روبين عوض ، الأستاذ محمد الاسعد و الاخ عبد اللطيف الزين ، ومن ثم توجه المجتمعون للقاء النائب السابق الدكتور رامي فنج في مكتبه ، وختمت اللقاءات في دارة صاحب السماحة المفتي السابق مالك الشعار .
  • قدم الحرقوص خلال اللقاءات شرحا وافيا عن أهداف الحركة وتطلعاتها والتي تؤكد الوقوف سدا منيعا في وجه التطرف والتعصب والتبعية العمياء المشبعة بالحقد و الكراهية ولمواجهة الفساد السياسي الذي حول البلد إلى مزرعة للمقاسمة على حساب الوطن والمواطن وقد لاقى استحسانا من الجميع الذين أبدوا تعاونهم لإنجاح هذا المشروع الوطني والانساني ليكون خشبة الخلاص للعبور إلى الوطن .
  • وكان لصاحب السماحة المفتي مالك الشعار موقف مميز حيث أشاد بحركة التلاقي والتواصل التي اعتبرها حركة وطنية مباركة ومميز للنهوض بالوطن ، وأكد أنه سيكون عونا لها لتكون شمس لبنان الجديد .
    حركة التلاقي والتواصل
    في لبنان لا للطائفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى