إجتماعيات

إتحاد أبناء الشمال في أستراليا ولبنان يقدم التهنئة لرئيس وأعضاء المجلس الإسلامي الشرعي للطائفة العلوية الكريمة

قام وفد من إتحاد أبناء الشمال في لبنان وأستراليا بواجب التهنئة إلى رئيس المجلس الاسلامي العلوي الشيخ علي محمود قدور و أعضاء الهيئة الشرعية الشيخ محمد عبد الكريم و الشيخ علي حامد عبده و أعضاء الهيئة التنفيذية الأساتذة علي حمود و نضال المحمد و حيدر المظلوم وقد ترأس الوفد رئيس إتحاد أبناء الشمال في لبنان الحاج أحمد توفيق عبيد و أعضاء الاتحاد السادة :
الحاج زكريا حامد – أحمد فردوس – الحاج محمد الجندي – الحاج غسان معاليقي – سليم ديوب – المحامي عبد الرحمن عبيد وبحضور مسؤول المجلس الاسترالي اللبناني في الشمال الدكتور محمد شمسين .
وقد قدم الوفد التهاني و التباريك لسماحته وللمجلس الجديد ناقلين لهم تحيات رئيس الإتحاد في أستراليا السيد طوني بو ملحم وسائر الأعضاء ، متمنين لهم السداد و التوفيق في مهامهم الجديدة .
وقد رحب سماحته بالوفد الكريم الذي أطلعه على عمل الاتحاد و هيكليته في أستراليا و لبنان مشدداً على دورابناء البلد في بلاد الاغتراب في دعم وطنهم و أهلهم .
وكان لغزة حيّز واسع في اللقاء حيث قال سماحته : يخيل لبعض ضعاف البصيرة أنَّ صورة القتل و الدمار هي هزيمة ولم يعرفوا أنها لن تكسر إرادة المقاومين ، و إن طرابلس لها موقف رائد في دعم جهاد المقاومين في فلسطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى