الأخبار اللبنانية

الجسر في حديث الى السياسة الكويتية

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب سمير الجسر أن الاتصالات بيننا وبين “الحزب التقدمي الاشتراكي” وخاصة رئيسه النائب وليد جنبلاط لم تنقطع، نافياً أن يكون تحدث كما أعلن عن لقاء حصل في تركيا بين الرئيس سعد الحريري والنائب جنبلاط.

وقال الجسر في حديث الى صحيفة “السياسة الكويتية”: إن المحكمة الدولية تقوم بواجباتها على أكمل وجه ومن حقها أن تستدعي من تشاء وتستمع لإفادات من تشاء ومن هذا المنطلق استمعت لإفادات الوزيرين مروان حمادة والياس المر والإعلامية مي شدياق باعتبارهم من الضحايا الأحياء، ونحن ليس لدينا أي شك بالمحكمة وعملها.

وفي ما يتعلق بعودة الرئيس الحريري إلى لبنان، أمل الجسر أن يكون ذلك قريباً، لكن الضرورات الأمنية أحياناً تقتضي منه الحذر، مستبعداً حصول توترات أمنية على خلفية التفجيرات المتنقلة في الرويس وأنطلياس وفي مخيم “عين الحلوة”.

وفي رده على رئيس تكتل “التغيير والإصلاح” النائب ميشال عون، قال الجسر: “العماد عون شاطر باتهام الناس”، مبدياً أسفه لأن رئيس “التيار الوطني الحر” يتعمد اتهام الناس وينسى نفسه، ويدعي العفة والشفافية. فإذا كان فعلاً يريد ضوابط للإنفاق واعتماد الشفافية، فعليه أن يطبق ذلك على نفسه قبل أن يتشاطر ويتذاكى في محاسبة الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى