الأخبار اللبنانية

الناصريون الأحرار يدعون الرئيسين سليمان وسلام لتشكيل حكومة بشكل فوري

العجوز : – حزب الله يعيد تموضعه عسكرياً في الأراضي السورية تمهيداً لمعركة الزبداني-قلمون-عرسال هنأ الشعب المصري بذكرى انتصار حرب أكتوبر معتبراً الفريق السيسي قائد مقدام ورجل الساعة
عقد مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار إجتماعه الدوري برئاسة الدكتور زياد العجوز الذي طالب رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس الحكومة المكلف تمام سلام بتحمل مسؤوليتهما الوطنية والتاريخية والإسراع بتشكيل حكومة بعيداً عن الضغوطات والممارسات التهويلية التي يتعرضان لها.

وأشار الى أن نوايا حزب الله المعروفة هي الفراغ الكامل على كل مستويات الدولة ، ويجب وقف مخططهم التدميري الممنهج ضد كيان الدولة بتشكيل حكومة بشكل فوري ودون مزيد من التأخير.

ورأى بعودة جوقة قادة حزب الله للتهويل والتهديد والإستهزاء والإستكبار ، دليل على نواياهم لفرض سطوتهم بقوة السلاح غير الشرعي الذي يملكونه على كل الوطن، ولا بد من التصدي لهم.

وتابع، في حال لم يقدم رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة المكلف على تشكيل حكومة بشكل فوري ، فنحملهما مباشرة مسؤولية الإنهيار الكامل للنظام..فللصبر حدود ، فلا يمكن الإستسلام لمن يريد تعطيل اليلد وهدم كيانه .

وأشار العجوز الى عملية خداع يتبعها حزب الله للترويج لإنسحابه من سوريا، مؤكداً بأن حزب الله يجري عملية تموضع جديدة لميليشياته العسكرية في سوريا تمهيداً لبدء معركة جديدة تدعم النظام السوري محورها الزبداني والقلمون وعرسال.

من ناحية أخرى ، وبمناسبة الذكرى الأربعين لإنتصار الجيش العربي المصري في حرب أكتوبر ، وجه العجوز تحية للشعب المصري ولقواته المسلحة التي سطرت النصر التاريخي الأول ضد العدو الصهيوني.

وأشاد بكلمة وزير الدفاع المصري الفريق السيسي بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر ،معتبراً إياه رجل الساعة وقائد مقدام تحتاجه مصر والأمة العربية كلها.

وتابع ، مصر التي نحب ونعشق ، مصر العروبة ، مصر أم الدنيا ستحطم كل المؤامرات على أرضها ..فكما عبرت خط بارليف ستعبر أزماتها بإنتصار قريب لتعود لدورها الريادي مجدداً.

وختاماً ، وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، أعلن العجوز بصفته الرئيس الأعلى للهلال اللبناني العربي بأن قطاع الإغاثة والطوارىء في حركة الناصريين الأحرار وضع برنامجاً لدعم إحتياجات المحتاجين والأخوة النازحين السوريين في هذا العيد ، على أمل أن ترتسم معالم فرحة العيد الحقيقية بعودة الأمن والأمان والإستقرار الى ربوع أمتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى