إجتماعيات

شباب المشاريع” تنظم محاضرة الصهاينة تاريخ أسود

أقامت جمعية شباب المشاريع في الشمال محاضرة بعنوان الصهاينة تاريخ أسود في قاعة السلطان صلاح الدين الأيوبي-جبل البداوي-طرابلس ،ألقاها الشيخ الدكتور عبد الهادي صيداوي بحضور عدد من المشايخ وعدد من فعاليات ووجهاء مخيم البداوي وطلاب من الجامعات ومن الثانويات والمعاهد.
افتتح اللقاء بتلاوة مباركة من القرآن الكريم ، ثم استهل الدكتور عبد الهادي محاضرته مذكّرًا بشيء من تاريخ أسلاف الصهاينة أعداء الدين والبشرية : ضربت عليهم الذلة والمسكنة -جبناء ينقضون العهود والمواثيق- لا يتناهون عن منكر فعلوه – ارتكابهم للمجازر والمكائد- تكذيبهم للأنبياء وقتلهم لعدد منهم عليهم السلام.
‏ ثم قال ها نحن نجتمع في ظروف مؤلمة بالغة الصعوبة وقلوبنا مع أهلنا في غزة وفلسطين نسأل الله أن يعجل لهم بالفرج والنصر ونشهد حلقة خطيرة من مسلسل الإجرام الصهيوني في حق أهلنا في فلسطين الأبية وفي أرض العزة غزة الذين يدهشون العالم بقوة ثباتهم وصمودهم وتضحياتهم الجليلة
‏ ولقد قسم الدكتور صيداوي محاضرته إلى العناوين التالية: مكانة فلسطين في القلوب، سكان فلسطين عبر التاريخ قضية فلسطين منذ نشأتها وأخيرا تفنيد ادعاءات الصهاينةولقد قسم الدكتور محاضرته الى عدة عناوين: مكانة فلسطين في القلوب ، سكان فلسطين عبر التاريخ ، قضية فلسطين منذ نشأتها وتفنيد ادعاءات الصهاينة.
وختم الشيخ صيداوي بقوله : وإن سألتم عن مستقبل فلسطين فنصر وعزة وكرامة بإذن الله وبشارة نبوية لا بد أن تتحقق وسيستعيد شعبنا حقه من النهر إلى البحر ولينصرنّ الله من ينصره إن الله لقوي عزيز.
تلا المحاضرة توزيع عدد من الكوفيات الفلسطينية لرمزيتها على الجمهور وجوائز بالقرعة للطلاب الفائزين بمسابقة الإسراء والمعراج
وختم اللقاء بالدعاء لأهلنا في فلسطين وغزة بالصبر والنصر والتأييد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى