إقتصاد وأعمال

شركة اندماج الأعمال للتجارة شاركت في مؤتمر شركة ABB في تايلاند

شاركت شركة اندماج الأعمال للتجارة business integration trading company ممثلة بمديرها في السعودية المهندس عبد الرحمن أحمد سيف في مؤتمر motion channel partner المذهل، الذي نظمته شركة ABB في بوكيت بتايلاند، الى جانب الشركاء موزعي ABB في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا (AMEA).
وكان هناك ورش عمل للتعرف على منتجات ABB واستراتيجيتها ورؤيتها العالمية في قطاعات التصنيع وعمليات الدعم والأدوات الجديدة، كما اقيمت جلسات نقاش لمتحدثين، أبرزها مداخلة للمهندس عبدالرحمن سيف الذي شكر شركة ABB ل”دعوتها ورعايتها”، وقال :”نتطلع إلى التعاون مع ABB هذه الشركة الرائدة في سوق الحركة (الرقم واحد عالميًا) في المستقبل، لاسيما وان ما تم عرضه من افكار مثيرة للاهتمام وتخدم السوق”.
ولفت المهندس عبدالرحمن سيف الى أن “ABB Motion تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات التي تركز على تعزيز كفاءة الطاقة والأمان والموثوقية في قطاعات مختلفة. وتشمل محفظتها محركات ومولدات عالية الكفاءة، أنظمة قيادة متقدمة، خدمات مخصصة لتعزيز كفاءة الطاقة لحلول المحركات الكهربائية، تقنيات الجر لتحسين النقل والتنقل الكهربائي، وأتمتة PLC لتحسين الإنتاجية والأمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى