نقابات

وفد نقابة المحامين في طرابلس زار المفتي دريان مهنئاً بشهر رمضان .. النقيب الحسن: نتكامل ودار الفتوى في سبيل خدمة المجتمع ولبنان واللبنانيين أجمع

زار نقيب المحامين في طرابلس سامي مرعي الحسن ووفد من مجلس النقابة ضم: عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى النقيب الأسبق محمد المراد، أمين السر الاستاذ مروان ضاهر، امين الصندوق الأستاذ ابراهيم حرفوش، مسؤول العلاقات العامة الأستاذ محمود هرموش وممثلة النقابة في المحكمة الشرعية في بيروت الأستاذة زينة المصري سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى في زيارة تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان تمّ خلالها عرض الاوضاع الراهنة.

وبحث الوفد مع المفتي دريان الأوضاع العامة و أوضاع مدينة طرابلس بشكل خاص كما تم التداول في شؤون نقابية واوضاع المحامين وضرورة ملء الشغور في وظائف المساعدين القضائيين في المحاكم الشرعية ورفع عدد قضاة الشرع في محافظتي الشمال وعكار، كما تم التباحث في التحضير لإقامة دورة تدريبية للمحامين في النقابة حول الإجرءات المتبعة خلال التقاضي في المحاكم الشرعية”.

وللمناسبة شكر النقيب الحسن سماحة المفتي على جهوده الوطنية في الحفاظ على الدستور وذلك في إطار سعيه الدؤوب لإنتخاب رئيسٍ للجمهورية ، مؤكداً على التكامل مع دار الفتوى في سبيل خدمة المجتمع ولبنان واللبنانيين أجمع”.
كما وجّه النقيب الحسن دعوةً مفتوحة للمفتي دريان لزيارة نقابة المحامين في طرابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى