الأخبار اللبنانية

بعثة نادي المتحد للفئات العمرية تغادر الى مدينة صربيا في يوغوسلافيا

 

غادرت بعثة نادي المتحد للفئات العمرية الى مدينة صربيا في يوغوسلافيا للمشاركة في المخيم التدريبي

الدولي الذي يقام في اكاديمية “يوباك” ويضم بعثات من كل أنحاء العالم من عمر 8 سنوات وحتى 16 سنة.
وقد ضمت البعثة 32 طفلا وفتى من مدرسة المتحد للفئات العمرية، برئاسة نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم محمد أبو بكر، وعضوية الحكم الدولي المدرب نذير السعودي، والمشرف على المدرسة السلوية وسيم بكري.
وقبل المغادرة تجمع اللاعبون مع اهاليهم على أرض ملعب المتحد حيث جرى التأكد من كل الاجرءات التنظيمية المتعلقة بالسفر، وإعطاء الارشادات اللازمة للاعبين وعرض للبرامج التدريبية التي سيخضعون لها هناك.
واشار رئيس البعثة محمد أبو بكر الى ان هذا المخيم من أهم المخيمات التي تقام في العالم لجهة جمع أكبر عدد ممكن من الاولاد من عمر 8 سنوات الى 16 سنة في بوتقة رياضية سلوية واحدة، تساهم في تنيمة الشخصية والاعتماد على الذات، وتأمين الاحتكاك المطلوب مع مهارات وخبرات مختلفة من العالم ما يساهم في رفع المستوى الفني للاعبين ويجعلهم قادرين على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم في هذا المجال.
واكد ابو بكر ان هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المتحد في هذا المخيم، لافتا الى إدارة سفير الشمال ستسعى جاهدة لتطوير هذه المشاركة في العام المقبل ليشمل أكبر عدد ممكن من المشاركين في المدرسة السلوية وذلك تعزيزا للعبة في طرابلس والشمال، وإعطاء اللاعبين مزيدا من الخبرات هم بأمس الحاجة إليها.
ويشير المدرب نذير السعودي الى أن المخيم يشكل مناسبة هامة لتطوير قدرات اللاعبين، مشيرا الى أن برنامجه يضم حصصا تدريبية مكثفة، سيتعلم خلالها اللاعبون على احدث تقنيات كرة السلة العالمية ما سيعطيهم المزيد من الخبرات، التي من شانها ان تجعلهم يتميزون في هذه اللعبة لا سيما عند تطبيق ما تعلموه في الملاعب اللبنانية.
ويقول المشرف على المدرسة السلوية في المتحد وسيم بكري ان إدإرة البعثة ستعمل على تأمين كل المستلزمات المطلوبة ليكون المشاركون في رفاهية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى