الأخبار العربية والدولية

السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنظم أمسية رمضانية بمناسبة يوم القدس العالمي

نظمت السلطة المحلية لمحافظة شبوة مساء اليوم أمسية رمضانية إحياء ليوم القدس العالمي

وخلال الأمسية ، التي حضرها وكيل أول محافظة شبوة الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي ووكلاء المحافظة الشيخ مالك احمد مساعد حسين والشيخ صلاح سالم السيد وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وعدد من القيادات الأمنية وأبناء ومشايخ المحافظة في العاصمة صنعاء ،

أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة أن يوم القدس العالمي مناسبة مهمة يتم من خلالها التأكيد على أن قضية فلسطين هي قضية الأمة المركزية التي لن تتخل عنها أبداً ،

مشدداً على ثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية كالتزام ديني وأخلاقي لا يتزحزح مهما كانت التضحيات والظروف .

مؤكدا بأن الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني يعكس عظمة وأصالة هذا الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية التي أصرت على مواجهة العدو الصهيوني الغاصب ومن يقف خلفه من دول الإستكبار العالمي بكل قوة وثبات وقدمت النموذج المشرف للقيادة الحكيمة والمؤمنة بالقضية الفلسطينية العادلة .

كما حيا محافظ شبوة المشاركة الفاعلة لأبناء ومشايخ وأعيان محافظة شبوة وبقية أبناء الشعب اليمني في المسيرات الجماهيرية المليونية إحياء ليوم القدس العالمي في عاصمة الصمود اليمني صنعاء وكافة المحافظات اليمنية المحررة .

قائلاً بأن حجم المشاركة في المسيرات الجماهيرية في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك أكد بأن الشعب اليمني هو السند القوي لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة ،وسيستمر جيشنا وقواتنا المسلحة في تجسيد هذا الموقف المشرف من خلال الإستمرار في العمليات العسكرية البطولية في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن حتى وقف الجرائم والإنتهاكات التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني الصامد وحتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

قائلا بأن الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة من منطلقات الإيمان والحكمة يتحقق من خلالها للأمة العزة والكرامة والتقدم والازدهار ونشر العلم والحث عليه، حتى نكون أمة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر .

قائلا بأن الموقف المشرف الذي اتخذه قائد الثورة السيد /عبدالملك الحوثي ومعه الشعب اليمني بكل فئاته وأطيافه لمناصرة الشعب الفلسطيني يمثل الموقف الديني والأخلاقي والإنساني العظيم ،والذي سيظل وسام شرف على صدر كل أبناء الشعب اليمني على مدى الزمن .

كما أعلن اللواء العولقي مباركة قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة لكل القرارات والاجراءات التي يتخذها قائد الثورة وقواتنا المسلحة الشجاعة حتى يتحقق النصر الكامل لليمن وفلسطين بإذن الله .

تجدر الإشارة إلى أن الأمسية الرمضانية شهدت مناقشات لعدد من القضايا التي تهم أبناء شبوة المتواجدين في العاصمة صنعاء وعدد من القضايا على الساحة الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى