إقتصاد وأعمال

مجموعة د. علي المصري تطلق مبادرة ملهمة لدعم كل طموح لدخول عالم المال والأعمال

تعتبر ريادة الأعمال من أهم القطاعات التي تسهم في تنمية الاقتصاد وخلق فرص عمل للشباب، ومن هذا المنطلق قامت مجموعة شركات د. علي المصري للتجارة العامة والاستثمار بالإعلان عن اطلاق مبادرة ملهمة لدعم الشباب الطموح في بدء مشروع الاستيراد والبيع برأس مال يبدأ بين ١٠٠٠$ و ٥٠٠٠$
اقيم اللقاء في مركز الشركة في بيروت بتاريخ ١٤-٠٣-٢٠٢٤ حيث حضره عدداً من الشبان والشابات الطموحين الراغبين في التعلم والاستفادة من هذه المبادرة .

وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية المجموعة في دعم رواد الأعمال وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وتحويل رأس مال بسيط إلى مشاريع مستدامة. وتعتبر القيمة المالية المنخفضة لرأس المال المطلوبة للمشروع فرصة مثالية للذين يرغبون في البدأ ببناء مستقبلهم وقد وفرت مجموعة د. علي المصري كل المتطلبات التي يحتاجونها للبدء بمسيرة جديدة نحو التطور والمستقبل .

يتضمن برنامج المبادرة تأمين موارد استيراد منتجات من مختلف انحاء العالم واختارت المجموعة الصين كبداية حيث ان د. علي المصري هو مؤسس ورئيس مجلس الأعمال اللبناني الصيني وقامت المجموعة بتأمين فريق عمل متكامل لتأمين المنتجات والبحث عنها بأفضل نوعية وسعر كما وأمنت الشحن والجمرك ، ومستودع في لبنان لتخزين المنتجات وصالة عرض لبيعها ، وشركة تسويق معتمده ذوو خبره كما وامنت لهم موقعاً إلكترونياً لعرض وبيع المنتجات المستوردة ، وشركة توصيل للمنتجات في لبنان وحول العالم . ، بالإضافة إلى توجيه ومشورة من خبراء في مجال الاستيراد والبيع، وورش عمل تدريبية لتطوير مهارات الشباب في إدارة الأعمال والتسويق.

من المتوقع أن تسهم هذه المبادرة في تحفيز الشباب على تحقيق طموحاتهم وتحويلهم من مجرد مستهلكين إلى رواد أعمال ناجحين، مما يسهم في دعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة.

بهذه الخطوة الجريئة، تؤكد مجموعة شركات د. علي المصري للتجارة العامة والاستثمار التزامها الدائم بدعم الشباب وتمكينهم من النجاح، وتثبت مرة أخرى أن الاستثمار في الشباب هو استثمار في مستقبل مشرق يحقق ازدهار اقتصادي مستدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى