الأخبار اللبنانية

كرامي يهنئ بالعيد ويعتذر عن استقبال المهنئين: فرحة العيد هذا العام مضمّخة بالمرارات والآلام والغُصص

هنّأ رئيس تيار “الكرامة” النائب فيصل كرامي اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عبد الفطر المبارك، سائلاً المولى عزّ وجلّ ان يتقبّل الصيام والقيام وان يعيد شهر رمضان على الامتين العربية والاسلامية بالخير والطمأنينة والسلام.

وقال عبر منصة “اكس”: “كيف لنا أن نستقبل العيد بما عهدناهُ دائماً من فرحٍ وبهجةٍ ونحنُ نرى ما يتعرّضُ له الأهلُ في غزّة وفي كلّ فلسطين المحتلة، وكيف لنا أن نسترق هذه الفرحة أيضاً ونحنُ نعيشُ أياماً صعبة في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على جنوبِنا وعلى حدودِنا الجنوبية، والأنكى من ذلك شاء القدرُ أن نستقبلَ أيضاً العيد في ظلّ همروجةٍ فتنويةٍ مقيتةٍ تُهدّدُ ما بقيَ من لبنان إن كان قد بقيَ شئ”.

تابع: “لكلّ ذلك أنا أقول أنّ فرحتنا ستكون حبيسة صدورنا وبيوتنا ولن تكون مُكتملة أبداً ومن الطبيعي أن أقول أنني غير قادر ليس فقط من قبيل الموقف وإنّما من قبيل الإحساس بالدرجة الأولى على إتّباع ما درجنا عليه من مُعايدات ومن استقبالات ومن الطبيعي بالتالي أن أعتذر عن استقبال المُهنّئين متمنياً لكلّ اللبنانيين الوعي ولكلّ العرب المزيد من الوعي ولشعبنا الفلسطينيّ البطل تحقيق انتصاراته التي دفع أثمانها غالياً ولكلّ المُسلمين في كلّ الأرض عيداً مُباركاً وفطراً سعيداً. وكلّ عام وأنتم بخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى