الأخبار العربية والدولية

اتفاقية تعاون بين جامعة طلال أبوغزاله وكلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال

عمان-  وقعت كل من جامعة طلال أبوغزاله تحت شعار دمقرطة التعليم رفيع المستوى وكلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال، وهي أول مؤسسة تعليم عالي في الشرق الأوسط تنال اعتماد مؤسسة الإعتماد الدولي لإدارة الأعمال FIBBA، اتفاقية تعاون لتزويد الطلاب ببرامج ماجستير إلكترونية معتمدة في إدارة الأعمال.

بموجب الإتفاقية، ستعمل جامعة طلال أبوغزاله على ترويج وتقديم عدد من البرامج الأكاديمية المعتمدة وبرامج الشهادات الإلكترونية لكلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال، وخصوصاً برامج الماجستير المعتمدة من قبل مؤسسة الإعتماد الدولي لإدارة الأعمال FIBBA، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال في العلوم اللوجستية وماجستير إدارة الأعمال تخصص علوم مالية ومصرفية وماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية وماجستير إدارة الأعمال تخصص تسويق وماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة الجودة.

قال الدكتور نبيل الشريف، المدير التنفيذي لجامعة طلال أبوغزاله: “إنه لشرف لنا أن نرتبط وكلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال، إحدى مؤسسات التعليم العالي الرائدة في العالم. ونحن نتطلع قدماً للبدء في العمل على ترويج برامجها المعتمدة من قبل مؤسسة الإعتماد الدولي لإدارة الأعمال بالإضافة إلى العمل في الاهتمامات المشتركة الأخرى.”

ومن جانبه، قال عميد كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال، الأستاذ الدكتور هشام غرايبة: “منذ تأسيس كلية طلال أبو غزاله، كان هدفها واضحاً في تطوير عملها لمواكبة التغيرات السريعة في عالم التعليم العالي، ومن خلال إبرام هذه الاتفاقية، فإننا ماضون قدما بإستراتيجيتنا الإلكترونية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الطلاب حول العالم.”

لقد تم افتتاح كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال عام 2006 كواحدة من كليات الجامعة الألمانية الأردنية، وهي جامعة رسمية تأسست عام 2004 من خلال التعاون بين الحكومتين الألمانية والأردنية. وتجمع هذه الشراكة الاستثنائية بين خبرات الأعمال الخاصة بمجموعة طلال أبوغزاله والعالم الأكاديمي للجامعة الألمانية الأردنية.

نبذة عن جامعة طلال أبوغزاله

تهدف جامعة طلال أبوغزاله (TAGIUNI) إلى تدريب الجيل القادم من قادة الأعمال والمهنيين من خلال تقديم برامج أكاديمية وشهادات مهنية ودبلوم لغات وتدريب على ريادة الأعمال والتعلم المبتكر في مساقات متنوعة. وتستقطب هذه الجامعة الطلاب والخبراء من جميع أنحاء العالم ليساهموا في تفوق التعلّم وفي تغطية حاجات المواطنين عبر تزويدهم بمهارات التكنولوجيا والمساقات الحديثة.

الموقع الإلكتروني: www.tagiuni.com

نبذة عن كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال

إن كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال هي أول كلية من نوعها تمثل شراكة بين القطاعين العام والخاص في العالم العربي. وقد تم تأسيسها لتوفير فرصا تعليمية وفق أعلى المعايير الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى