الأخبار اللبنانية

الوزير مولوي التقى يمق وأعضاء من مجلس بلدية طرابلس

قام رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق يرافقه اعضاء المجلس البلدي: احمد حمزة الباشا، احمد البدوي، باسل الحاج وباسم بخاش بزيارة وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي.
وقال بيان صادر عن البلدية “بدأ اللقاء بطرح الرئيس رياض يمق قضايا وملفات تخص طرابلس وبلديتها، إضافة إلى هموم المدينة وشجونها، وتمنى يمق على معالي الوزير مولوي الايعاز لمن يلزم للعمل بشدة من أجل وقف رمي النفايات على مداخل طرابلس وتحديدا بمحاذاة البحصاص، ابي سمراء والقبة، وما يدخل إلى منطقة السقي الشمالي بمحاذاة التبانة، وهذه النفايات قادمة من ضواحي المدينة وخارجها، وامل يمق التشدد مع بلديات الجوار لمعرفة اين تتخلص هذه البلديات من نفاياتها،
وشدد يمق على ضرورة تسهيل سلفة الخزينة لتأمين المعاشات والأجور، وايضا تسهيل وصول العائدات المالية من الخليوي.
وأبدى وزير الداخلية كل التعاون للوقوف الى جانب البلدية لتسريع الملفات العالقة مع القوى الأمنية وغيرها من الادارات لتذليل العقبات، وأكد الوزير مولوي بأنه أعطى التعليمات اللازمة لملاحقة اصحاب البور التي تسمح بحرق النفايات والدواليب والنحاس وكذلك ملاحقة من يقوم بحرقها في السقي الشمالي.
وتمنى وزير الداخلية على الرئيس يمق متابعة بعض الملفات وخصوصا فيما يتعلق بالنازحين السوريين، وأبدى كل الحرص لضبط أمن المدينة والفوضى المتزايدة في الفترة الاخيرة.
كما أبدى الوزير مولوي للوفد البلدي كل الاهتمام والتعاون بروحية جديدة وكل ايجابية لما فيه خير المدينة، واعداً بزيارة البلدية في القريب العاجل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى