الأخبار اللبنانية

عبود كرّم ثلة من إعلاميي الشمال لمناسبة الاضحى : ندعم أي مبادرة للدفاع عن حقوق طرابلس ومصالحها

اقام النائب جميل عبود لقاء تكريميا للاعلاميين لمناسبة عيد الأضحى، في مكتبه في طرابلس.

وتحدث خلال اللقاء الاعلامي منذر المرعبي مشددا على التكامل البنيوي بين المجتمعات المختلفة وبخاصة اهل السياسه والجسم الاعلامي شاكرا لعبود وعقيلته السيدة دورين عكر دوام التواصل مع مختلف الاعلاميين.

عبود

وفي كلمته رحب النائب عبود باللعلاميبن في هذا اللقاء العائلي ، التكريمي ،
تقديرا ‏لدورهم الوطني فى تقديم إعلام هادف تنويري توعوي ، وفي نقل الصورة الحقيقية لمديتنا عاصمة الثقافة والحضارة ، ومدينة السلام والمحبة والعيش المشترك .

اضاف : اعزائي ، إننا وإذ نعيش في ظلال أيام مباركة ، يتجدد فيها معنى التضحية والوفاء. نؤكد بأن الخروج من الأزمة السياسية ، والتي هي نتيجة للخلافات والتباينات الحاصلة بين مختلف القوى السياسية لا يمكن أن يحصل إلا عندما يسود منطق التعاون المشترك وروح التكامل . والذي من خلال العمل بهذه الروحية الوطنية ، نستطيع إنتخاب رئيس للجمهورية يملك رؤية إصلاحية وخطة إنقاذية لمعالجة الأزمات وفي مقدمتها الأزمة الاقتصادية الخانقة ، لكي يتخطى لبنان محنته وتستعاد الثقة به ، فنعود الى ما كنا عليه من استقرار أمني واقتصادي.*
وتابع قائلا : أحبائي ، واجبنا اليوم كاعلاميين وجمعيات مدنية وفاعليات إجتماعية ، وسياسيين ان نساهم و ندعم أي مبادرة تساعد في
تغيير الصورة الخاطئة التي ارتسمت بها طرابلس. كما إن الحرمان «المزمن» اللاحق بمدينتنا يحتم علينا توحيد الجهود والتعاون والتكاتف لكي نكون صوتا واحدا ، للمطالبة بحقوقها والدفاع عن مصالحها. فطرابلس تمتلك كل المقومات التي تجعلها مدينة فاعلة وعاصمة سياحية واقتصادية وثقافية.

وختم : اننا و أمام هول ما يتعرض له المدنيون الأبرياء من عنف وقصف وتهجير في غزة وجنوب لبنان ، وعجز المجتمع الدولي عن وقف آلة الحرب والدمار .
نتضرع إلى الله بالفرج القريب وأن يحل سلامه وعدله على المنطقة والعالم أجمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى