إقتصاد وأعمال

علي العبد الله زار النائب محمد سليمان مهنئا بمناسبة نجاح بعثة لبنان إلى الحج

زار رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني ورئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب محمد سليمان، مهنئا بمناسبة أداء فريضة الحج ونجاح بعثة لبنان التي ترأسها النائب سليمان. وتناول العبد الله والنائب سليمان خلال اللقاء الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتطوير تجربة الحج، بالإضافة إلى شؤون عكارية تهم أهالي المنطقة على المستويات الاجتماعية والاقتصادية.
وتناول العبد الله وسليمان مدى التطوّر الذي تحقق في الحج نتيجة الإجراءات الكبيرة المتخذة في المملكة العربية السعودية، والتي ساهمت في تحقيق النجاح رغم الأعداد الكبيرة للحجاج هذا العام. وأشاد الطرفان بالجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية والصحية والتنظيمية السعودية لضمان سلامة وراحة الحجاج، في مختلف المناسك وتوفير كافة متطلباتهم. وقال النائب سليمان إن نجاح موسم الحج هذه السنة يعدّ استكمالا للنجاحات المتتالية التي تسجّلها المملكة كل عام، نتيجة وجود رؤية متكاملة وحرص شديد على توفير كل أسباب الراحة للحجاج. واعتبر سليمان أن النجاح المحقق هذا العام يأتي على الرغم من الأعداد الكبيرة للحجاج، والتحديات المتعلقة بدرجات الحرارة المرتفعة. وأضاف أن الجهات التنظيمية والصحية والأمنية في المملكة تستحق كل التقدير على النجاح الكبير المحقق.
أما علي العبد الله، فهنّأ النائب سليمان بمناسبة أداء فريضة الحج ونجاح بعثة لبنان إلى الحج، وقال: “لقد حققت بعثة لبنان نجاحا كبيرا، وكان لرئيس البعثة اللبنانية إلى الحج النائب محمد سليمان دورا في هذا النجاح، ونحن نتقدم منه بالتهنئة. كذلك ناقشت مع النائب سليمان شؤونا عكارية بالغة الأهمية متصلة بالأوضاع الاقتصادية والتحديات التي يعاني منها أهل المنطقة، بالإضافة إلى مواضيع متصلة بالخدمات والبنية التحتية والمشاريع المطروحة لتحقيق النمو وتوفير فرص العمل وعلى رأسها موضوع الطاقة الشمسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى