الأخبار العربية والدولية

مجموعة شركات لوتاه الإماراتية : رصدنا ميزانية مفتوحة لمصر تبدأ من 100 مليون دولار

حجم استثماراتنا 2 مليار دولار ولنا أعمال كثيرة في دول القرن الإفريقي 

كتب:إبراهيم عمران 

أكد محمد علي الثوباني مدير مكتب رئيس مجلس الادارة المدير التنفيذي لمجموعة لوتاه الإماراتية، أن المجموعة رصدت مبلغ مفتوح لمصر يبدأ من 100مليون دولار ويتضاعف في حالة زيادة حجم الأعمال موضحا أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت قبلة الاستثمار في العالم، مشيدا بالإجراءات التي اتخذتها مصر في جذب الاستثمار مما جعلة محط أنظار العالم.
 
وأشار “الثوباني” أن مصر استطاعت في فترة وجيزة كسب ثقة العالم في الاستثمار، وذلك بفضل الثورة الاقتصادية التي تشهدها مصر في كافة القطاعات على مستوى الجمهورية.

 
وقال المدير التنفيذي لمجموعة لوتاه الإماراتية في تصريحات خاصة لـ موقع “إرم الاقتصادية ” إن المجموعة تعتبر من أكبر الشركات في الإمارات وحجم استثمارات المجموعة تخطى ٢ مليار دولار، ولها أعمال في، كل أنحاء الإمارات، مشيرا أن المجموعة تمتلك أكثر ٤٧ شركة في مختلف المجالات، منها : مقاولات، خرسانة، سيراميك، رخام، معادن وحديد وألمونيوم، وزجاج، بالإضافة إلى شركات الأغذية والعقارات، والصحة. والطبية 

وأضاف “الثوباني”، أن المجموعة لها استثمارات في القرن الإفريقي، منها علي سبيل المثال لا الحصر، الصومال، جيبوتي، زنجبار، السودان، اثيوبيا، وغانا، وكذلك لها استثمارات في الدول الأوربية منها ألمانيا، روسيا، بصفة عامة المجموعة لها استثمارات في كل دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى