الأخبار اللبنانية

مسيرة حاشدة في الطريق الجديدة تضامنا مع غزة

مسيرة حاشدة في الطريق الجديدة تضامنا مع غزة
كلمات لبركات والحكيم وسليمان ومكحل ومنظمة التحرير

 

في اطار ايام الغضب تضامنا مع غزة وبدعوة من اتحاد الجمعيات والروابط والهيئات البيروتية  انطلقت مسيرة تضامنية مع “غزة هاشم”من امام مسجد الامام علي (ر) في الطريق الجديدة الى مدافن شهداء فلسطين وقد شارك فيها  حشد كبير من المواطنين يتقدمهم  المحامي خليل بركات عن تجمع اللجان والروابط الشعبية، الدكتور سمير صباغ، جهاد الخطيب عن المنتدى القومي العربي،سمير شركس التنظيم القومي الناصري، المحامي هاني سليمان عن لجنة المبادرة الوطنية لوقف العدوان وكسر الحصار عن غزة،  عماد الاسطا عن الجمعيات الاهلية،  سمير ابو عفش ممثلا منظمة التحرير الفلسطينية،  الحاج عبد الرحمن مطر رئيس الجمعية الخيرية في الجناح.
وفي مدافن شهداء فلسطين  القيت كلمات  لكل من راجي الحكيم رئيس اتحاد الجمعيات والروابط والهيئات البيروتية، المحامي خليل بركات باسم تجمع اللجان والروابط الشعبية، الدكتور خليل خرما باسم الجمعيات الصحية، المحامي هاني سليمان ياسم لجنة المبادرة الوطنية لوقف العدوان وكسر الحصار عن غزة،  ومأمون مكحل رئيس جمعية شبيبة الهدى، عبد العزيز مجبور باسم ابناء بيروت، وسمير ابو عفش باسم منظمة التحرير الفلسطينية.
فحيا المتحدثون اهالي غزة في صمودهم والمقاومة في تصديها للعدوان الصهيوني ودفاعها عن فلسطين والامة  مطالبين بوقف فوري  للقتال وانسحاب قوات الاحتلال وبدعم اهالي غزة والمقاومة وفتح المعابر دون اية قيود حتى يتم ادخال المساعدات الانسانية، كما حيوا الشعب العربي والاسلامي واحرار العالم في هبتهم للدفاع عن غزة .
ووجه المتحدثون تحية خاصة الى الرئيسين الفنزويلي والبوليفي لقطعهم العلاقات مع الكيان الصهيوني تضامنا مع شعبنا العربي في فلسطين . ودعوا الحكام العرب الى التجاوب مع مطالب شعوبهم وعدم الرضوخ لاملاءات الاعداء وضغوطهم وشروطهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى