ثقافة

أول نشاط طلابي في جامعة بيروت العربية – حرم طرابلس

افتتح رئيس جامعة بيروت العربية الأستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي أول نشاط طلابي للجامعة في حرمها الجديد في طرابلس، في إطار “اليوم المفتوح” الذي ينظمّه الطلاب وقسم النشاطات الطلابية في الجامعة بعد انطلاق العام الدراسي فيها، وذلك  بهدف تعريف الطلاب إلى بعضهم البعض وبالكادر التعليمي والإداري بروح شبابية مرحة.
بدأ الإحتفال بكلمة لرئيس الجامعة حيث أكّد على “أهمية وجود فرع جديد لجامعة بيروت العربية في الشمال نظرا لمساهمته في نهضة تعليمية تربوية ثقافية ، ودعا الطلاب الى المساهمة بنشر رسالتها التي قدّمتها طوال خمسين عاماً من خلال الخدمات التعليمية والبحث العلمي.”
وتابع العدوي ” الجامعة ليست فقط لانطلاق العلوم بل هي أيضاً تتيح للطلاب ممارسة أنشطتهم الثقافية والإجتماعية وممارسة هواياتهم المتنوعة من خلال مشاركتهم في هذه الأنشطة وهو ما ستوفره الجامعة لطلابها في هذا الحرم الجديد “.
كما وأكّد المدير الإداري لفرع طرابلس الدكتور أحمد سنجقدار في كلمته على ” أن فرع طرابلس هو امتداد لفرعي الدبية والبقاع والفرع الرئيسي في بيروت، وأثنى على أهمية التعاون بين الطلاب وأسرة الجامعة”.
وتابع سنجقدار: ” اليوم هو يوم التعارف والفرح، تعارف الكليات فيما بينها التجارة وادارة الاعمال والعلوم والهندسة والهندسة المعمارية والعلوم الصحيّة”.
ثم بدأ برنامج اليوم المفتوح الذي أقيم تحت اسم “بلّشناWe Rock ,  ” حيث تضمّن نشاطات فنية متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى