الأخبار اللبنانية

الجسر يزور المدرسة اللبنانية التي تديرها راهبات القديسة تريزا الماروني

الجسر يزور المدرسة اللبنانية التي تديرها راهبات القديسة تريزا الماروني
في اطار زيارته الى غانا لمناسبة احياء الذكرى الرابعة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري، زار عضو كتلة “المستقبل

” النيابية النائب سمير الجسر ، المدرسة اللبنانية التي تديرها راهبات القديسة تريزا المارونية والتي سبق وأن افتتحها البطريريك الماروني الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير منذ سنوات قليلة.
وبعد جولة في أرجاء المدرسة ولقاء التلامذة في الصفوف كافة، نوهّ الجسر بالجهد الذي تبذله مديرة المدرسة الأخت تريز بو راشد في تعليم أبناء الجالية ثلاث لغات وترسيخ القيم اللبنانية وحب الوطن، داعياً الجالية بدعم المدرسة التي تزود أبناء المغتربين بالعلم وفق المناهج اللبنانية اضافةً الى ترسيخ الهوية وزرع محبة لبنان في قلوب الأطفال.
كما زار النائب الجسر الجمعية الإسلامية للتربية والإصلاح واجتمع الى مجلس ادارتها الذي قدم له شرحاً وافياً عن سلسلة المدارس التي أنشأتها الجمعية في مختلف أنحاء غانا بما فيها مدرسة الريان الدولية ومعهد اعداد المعلمين والدعاة وكلية علوم القرأن الكريم.
وحيا الجسر اللبنانيون القيمون على الجمعية على الجهد الكبير والمستوى الرفيع الذي بلغته الجمعية في تحقيق رسالتها، بما في ذلك مدارس التربية والإصلاح التي تعمل على تعليم اللبنانيين الذين يدرسون في مدارس أجنبية اللغة العربية ومبادىء الدين الحنيف، وأكد على “وجوب دعم الجمعية لإكمال رسالتها”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى