الأخبار اللبنانية

نشاطات الرئيس ميقاتي

نشاطات الرئيس ميقاتي
الرئيس ميقاتي: طرابلس ستبقى على الدوام مدينة نابضة بالحياة

– تفقد الرئيس نجيب ميقاتي ورشة إنشاء القصر البلدي في منطقة الميناء – طرابلس الممّول من “جمعية العزم والسعادة الإجتماعية” والذي سيتم إفتتاحه أواخر الصيف الحالي. رافقه في الجولة رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين وأعضاء المجلس البلدي والمهندس الاستشاري المسؤول عن المشروع.   
وقال الرئيس ميقاتي في تصريح: إن القصر البلدي في الميناء سيمثل نموذجا للعمل الانمائي الرائد الذي نريد تعميمه في مدينة الميناء والشمال وكل منطقة من لبنان. وأشار الى “أن المبنى البلدي الجديد سوف يساهم في تطوير عجلة الانماء في مدينة الميناء وتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية للمدينة مما يوفر الكثير من فرص العمل لأبناء المنطقة”.
وشدد على “أن طرابلس ستبقى على الدوام مدينة نابضة بالحياة، مهما مر عليها من فتن وحروب وأهوال”. وتوجه بالتحية الى بلدية الميناء، رئيسا وأعضاء، والى أهل مدينة الميناء الأحباء، وهنأهم “على حرصهم على الحفاظ على الخصائص التي تميز لبنان وفي مقدمها العيش المشترك والوئام بين أبناء المنطقة الواحدة”.

 

الرئيس ميقاتي استقبل السفير الإيطالي
– إستقبل الرئيس نجيب ميقاتي سفير إيطاليا لدى لبنان غبريال كيكيا في مكتبه في ستاركو وعرض معه التطورات الراهنة في لبنان والشرق الأوسط .

الرئيس ميقاتي يهنئ أمير الكويت
– أبرق الرئيس نجيب ميقاتي إلى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مهنئاً بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين وعيد التحرير. وجاء في البرقية: “أتقدم من سموّكم ومن الشعب الكويتي الشقيق بأطيب التهاني والتمنيات، وأسمى آيات المحبة وأعطرها، متمنياً لكم دوام الصحة والتوفيق والسداد، وراجياً المولى أن يمدكم بعونه لما فيه تقدّم الشعب الكويتي ورفاهيته وخير الأمة العربية والإسلامية. وأغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر على المبادرات الكريمة التي قدمتها دولة الكويت، ولا تزال، للبنان وشعبه ووقوفها بجانبه للخروج من محنته سليماً وأكثر منعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى