الأخبار اللبنانية

ورشة عمل لقطاع الشباب في تيار المستقبل

أقام قطاع الشباب في تيار المستقبل برئاسة المنسق العام للقطاع الشيخ أحمد الحريري ورشة العمل

السنوية والتي تجرى للجامعات المعنية باجراء الانتخابات الجامعية على مستوى لبنان ككل ، وذلك في فندق الكواليتي – ان بطرابلس بحضور طلاب ممثلين عن جامعاتهم وهي : الجامعة اللبنانية الأميركية ، الجامعة الأميركية والجامعة اليسوعية ، الورشة والتي تحمل عنوان ” المخيم الطلابي لقطاع الشباب في تيار المستقبل ” انطلقت أمس لتستمر على مدى يومين متتالين . الشيخ أحمد الحريري وخلال مشاركته أعمال الورشة الطلابية التقى النائب سمير الجسر في منزله حيث تم عرض لمختلف التطرات على الساعة الوطنية عموماً والساحة الطرابلسية تحديداً ، ثم كانت له جولة ميدانية على النازحين في المدارس الرسمية  بمرافقة المنسق العام لتيار المستقبل في الشمال عبد الغني كبارة ومسؤول دائرة طرابلس ناصر عدرة . بعد الجولة انتقل الوفد الى آداء صلاة الجمعة في الجامع الرشواني في باب التبانة والتي شهدت الكثير من الاعتداءات في الآونة الأخيرة، فكانت هذه اللفتة بمثابة الدعم الحقيقي للأهالي والذين تجمهروا أمام باب المسجد وراحوا يهتفون للرئيس الشهيد وللنائب الشيخ سعد الدين الحريري ويؤكدون على الولاء الدائم لتيار المستقبل مهما عصفت بهم المحن وتتالت المصائب . 
منسق عام مساعد قطاع الشباب في تيار المستقبل في بيروت سمير العشي قال : لماذا الشمال وتحديداً طرابلس ؟! طبعاً لأن المدينة أعطت الأكثرية النيابية ل 14 آذار ، وهي التي لم تقصر في 14 آذار وهي اليوم تتعرض للكثير من الضغوطات نتيجة مواقفها ولهذا جاءت الفكرة باختيار مدينة طرابلس . فوجودنا اليوم يأتي في معرض التأكيد على أهمية المدينة وضرورة تقديم الدعم اللازم لها من قبل تيار المستقبل والذي لن يتخلى عنها حتى في أحلك الظروف .
واضاف : المخيم الطلابي يهدف الى اعطاء الصورة الحقيقية لمدينة طرابلس مدينة السلام والعلم والنور . 
ورداً على سؤال قال : المخيم سيضم ورشة عمل يتخللها محاضرات سياسية  وتثقيفية وزيارات ميدانية لنواب الشمال فضلاً عن زيارة النازحين وموقع الانفجار في شارع المصارف ، اضافة الى ورش العمل داخل الفندق لمناقشة ورشة العمل المعدة للمخيم .
وختم مؤكداً على أن المخيم اليوم سوف لن يكون الأول والأخير في الشمال بل ستليه نشاطات كثيرة في أوقات لاحقة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى