الأخبار اللبنانية

حفل سنوي لأطفال جمعية الشابات المسلمات

حفل سنوي لأطفال جمعية الشابات المسلمات
برعاية جمعية العزم والسعادة الاجتماعية

 

رعت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الحفل السنوي لجمعية الشابات المسلمات لاطفال الجمعية في مركزها في الميناء في طرابلس بحضور مسؤولة شؤون المراة في الجمعية ندى ميقاتي، رئيسة جمعية الشابات المسلمات اكرام فتال، ورئيسة الصليب الاحمر في  طرابلس المحامية دلال سلهب، ميقاتي وحشد من ممثلات وممثلي الفعاليات الاجتماعية والثقافية ومشاركين.
بداية كلمة لعريفة الحفل فرح حبوشي، ثم كلمة لرئيسة الجمعية السيدة اكرام فتال التي رحبت بالحضور، واشادت بما تقدمه جمعية العزم والسعادة الاجتماعية من خدمات في كافة القطاعات الاجتماعية الثقافية والاقتصادية. وتحدثت عن انشطة جمعية الشابات المسلمات  واهتماماتها  بالطفل وخصوصا ً الاطفال الذين يعانون واسرهم من واقع اجتماعي صعب.
وتخلل الحفل وصلات فنية لاطفال الجمعية نالت اعجاب الحاضرين.
واشارت السيدة ندى ميقاتي الى ان جمعية العزم والسعادة الاجتماعية تحرص دائما على مد يد المساعدة من اجل خدمة الانسان ورفاهه، وان رعايتها لهذا الاحتفال جاءت ضمن سلسلة من الانشطة التي تقوم بها الجمعية لخدمة الاطفال، ومن خلال عمل مؤسساتي ادى الى انجاز مشاريع عدة لبناء جيل صاعد من اجل مستقبل رائد ومتطور، منها  برنامج الدعم المدرسي الذي ينظمه القطاع التربوي في الجمعية، ومراكز طبية تعنى بصحة الطفل، وحملات التلقيح في المدارس التي تنفذها في كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى