الأخبار اللبنانية

الصلاة الجامعة في الكويت والبحرين ومفردة “الحركشة” في كلام الوزيرة شبطيني

في جلسته الاستثنائية التي عقدها اللقاء الاسلامي الوحدوي برئاسة الحاج عمر غندور مساء الجمعة 3 الجاري، توقف امام الصلاة الموحدة التي جمعت المسلمين الشيعة والسنة في كل من الكويت والبحرين في خطوة مباركة استشعرت عِظم الاخطار التي تستهدف وحدة الامة وتماسك ابنائها. ويثمن اللقاء وبتقدير عال مسارعة أمير الكويت واركان الدولة الى تأدية الصلاة الجامعة في مسجد الدولة الكبير في مدينة الكويت، وهوالذي سبق وكان اول الحاضرين الى مسجد الامام الصادق في الكويت ساعة التفجير الارهابي الداعشي والذي ذهب ضحيته 27 مصليا واكثر من مئتي مصاب، ووقوفه بين ذوي الشهداء يتقبل العزاء، متنبها الى خطورة النهج الثقافي التكفيري المفسد الذي يستهدف الجميع.

واذ يبارك اللقاء لامير الكويت وقفته المباركة الناصعة في سجل حسناته، نتمنى ان تتكرر الصلاة الجامعة بين السنة والشيعة في بلاد العرب والمسلمين، بل وجوب الدعوة اليها في مواجهة ضلال التكفيريين المفسدين القتلة.

كذلك توقف اللقاء امام ما تلفظت به الوزيرة أليس شبطيني قائلة “ان لا شيء يبرر لحزب الله الذهاب الى داعش والتكفيريين وان يتحركش بهم”!! ويرى اللقاء ان الست أليس تقرأ الاحداث ومن وراء نظارات سميكة تفسد وضوح الرؤية وفهم الوقائع على حقيقتها، اما مفردة “الحركشة” فلا تليق بمن هو في موقعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى