الأخبار اللبنانية

الداعية يكن يناشد الحريري وتيار المستقبل مراجعة الذات

الداعية يكن يناشد الحريري وتيار المستقبل مراجعة الذات
واسترداد الهوية وتصحيح المسار .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صدر عن مكتب الداعية الإسلامي الدكتور فتحي يكن ” رئيس جبهة العمل الإسلامي ” البيان التالي :

وجه الداعية يكن الى زعيم تيار المستقبل السيد سعد الحريري دعوة الى مراجعة الذات بكل صدقية وشفافية ، والى استرداد الهوية السنية الحقيقية وتصحيح المسار .
قال يكن .. لكم ناشدناكم كفريق يمثل أهل السنة والجماعة في تجمع الرابع عشر من آذار، ولكن بدون جدوى .. ونناشدكم من جديد بعد اتضاح الكثير مما كان ملتبسا ، وبخاصة بعد انكشاف العديد من شبكات التجسس الاسرائيلية .
واليوم وبعد صدور كتاب (مجزرة إهدن أو لعنة العرب المسيحيّين)            (دار «فايار») للصحافي الفرنسي ريتشارد لابيفيير. والذي يقطع بارتباط قائد القوات اللبنانية وأحد أبرز قيادات الرابع عشر من آذار بالموساد الإسرائيلي.    ( كما نشرته بالتفصيل صحيفة الأخبار اللبنانية بتاريخ 13/5/2009 ) .
واليوم ، نرى أن  واجب النصح لتيار المستقبل ( والدين النصيحة ) يدفعنا لمناشدته إجراء مراجعة صادقة وشرعية وموثقة للتجربة التي خاضها ، وبخاصة ما ارتبط منها بتحالفاته مع قوى أخرى لم تكن ولن تكون يوما من نسيجه وخامته ، مذكرين انفسنا وتيار المستقبل بالقول القرآني الفصل 🙁 لاتجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم .. ) المجادلة 22 .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى