الأخبار اللبنانية

جبهة العمل الإسلامي في لبنان: تدعو الشعوب العربية والإسلامية للقيام بثورة حقيقية متوهجة ضد المصالح الأمريكية والصهيونية ردا على إحراق نسخ المصحف الشريف وعلى الانتهاكات الجارية بحق المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف

استنكرت جبهة العمل الإسلامي في لبنان بشدة الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة والمتلاحقة بحق المسجد الأقصى المبارك وبحق القدس الشريف وكل الحرمات والمقدسات العربية والإسلامية.

ورأت الجبهة: أن ما حدث ويحدث من هجوم واقتحام لباحات المسجد الأقصى المبارك وقمع المصلين وإخراجهم بالقوة منه بعد إصابة العشرات بجروح هو دليل ساطع على العنجهية الإسرائيلية الحاقدة ، وعلى العقل الصهيوني المدمر والسلوك الإجرامي والإرهابي ضد العرب في فلسطين من مسلمين ومسيحيين.

ودعت الجبهة: الشعوب العربية والإسلامية إلى إشعال ثورة حقيقية ضد المصالح الأمريكية و الصهيونية وذلك رداً على إحراق نسخ المصحف الشريف في افغانستان وعلى الإنتهاكات الجارية والمستمرة بحق المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف.

وأخيراً لفتت الجبهة: إلى أن خيار المقاومة والجهاد والثورة هو الخيار الرادع لهؤلاء المجرمين المحتلين الذين يعيثون فساداً في بلادنا ويعتدون على المقدسات من غير رقيب ولا حسيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى