الأخبار اللبنانية

صدر عن المكتب الاعلامي للائحة زغرتا الزاوية البيان التالي

تعمد لائحة 8 آذار في زغرتا – الزاوية الى الترويج عبر البريد الالكتروني لشيكات مزورة وحسابات

وهمية وتحويلات مفبركة في محاولة رخيصة ومكشوفة للتشهير والاساءة الى اعضاء “لائحة زغرتا – الزاوية” السادة ميشال معوض، جواد بولس ويوسف الدويهي .
ان مثل هذه الاساليب الرخيصة والجبانة تؤشر بما لا يقبل الشك الى حالة الاحباط والافلاس التي يعاني منها الفريق الآخر نتيجة غياب بل انعدام الخطاب السياسي المقنع لديه وانكشافه المفضوح امام الراي العام في لبنان عموماً ولدى ابناء زغرتا – الزاوية خصوصاً.
وهو يسعى بالتالي الى محاولة تغطية عجزه وفشله بمثل هذه الوسائل الدنيئة المختلقة والكاذبة التي تعكس مستوى انحداره الاخلاقي الغريب عن تراث منطقتنا وقيمها. والاخطر من كل ذلك ان التحضير لمثل هذه الحملة المدسوسة من الاكاذيب وعمليات والتزوير والتشهير اتى بتلميح من الوزير السابق سليمان فرنجيه  في آخر اطلالة له على شاشة تلفزيون الجديد الى مثل هذه الافتراءات والاضاليل التي سترتد حكماً على مفتعليها ومفبركيها والمروجين لها. ولهذه الغاية سيقيم اعضاء لائحة 14 آذار دعوى قضائية لكشف الفاعلين ومن يقف وراءهم وفضح امرهم امام الراي العام ومعاقبتهم كما سيرفعون هذه القضية الى هيئة الرقابة على الانتخابات لأخذ العلم ولكي يبنى على الشيء مقتضاه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى