الأخبار اللبنانية

العميد السوسي ممثلا ريفي: كفاءة رجال الأمن جنبتنا ويلات الإرهاب

صرح العميد عبد البديع السوسي ممثلا المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، في مناسبة

انتهاء دورتي إعادة التأهيل، وتخريج الدفعتين الثامنة والتاسعة، “نحن، إذ ننوه بالنتائج التي حققتموها، فلا بد أن نشكر الحكومة الاميركية ونقدر جهد فريق العمل الاميركي وجدارته، والذي يواصل تدريب رجال الشرطة اللبنانية بكفاءة واندفاع واخلاص”.
ورأى ان “لبنان أثبت مرة اخرى، تميزه في منطقة الشرق الاوسط، باتباعه النظم الديمقراطية، بمشاركة جميع ابنائه في الانتخابات النيابية، بشكل كثيف وديمقراطي أظهر خلالها المواطن تعلقه بتلك النظم واحترامه لاختلافه مع الآخر، كما اثبتم جدارتكم بالحفاظ على الامن والنظام، وتنظيم حركة السير”.
واعتبر ان “العمل الدؤوب وكفاءة رجال قوى الامن الداخلي وبذل الجهود الكثيفة بتقنية عالية، أدت إلى تجنيب الوطن ويلات المخططات الارهابية، فوجهتم بذلك ضربة قاسية الى البنية التجسسية والاعلامية للعدو، ستستمر تداعياتها، ومفاعيلها، حتى يصبح الوطن على خير وتقر عين المواطن”.
وأشار الى اننا “اليوم على أبواب مواسم اصطياف وسياحة واعدة في لبنان، عليكم ان تظهروا خلالها للمجتمع اللبناني والمستثمرين والسياح وزوار لبنان، بمظهر رجل الامن الشفاف والمنضبط والمندفع، فتساعدون بذلك في بتحقق النمو والازدهار والرفاه للبنان

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى