الأخبار اللبنانية

النائب كرامي: طرابلس تعاني عشوائية بانقطاع التيار والمطلوب وضع خطة طوارىء للمعالجة

لفت النائب أحمد كرامي في بيان أصدره اليوم الى ان “مدينة طرابلس ومنذ مدة تعاني من انقطاعات عشوائية للتيار الكهربائي

ومن دون اية اسباب موجبة واضحة من قبل القائمين على قطاع الطاقة حتى بات هذا الامر وجها من وجوه الحرمان المتعددة التي تعاني منها هذه المدينة المسكينة”.
وسأل: “هل ان الشمال في حسابات وزارتكم العلية ثانوية او اولوية او ان لونكم السياسي لا ينطبق على لون ابناء الشمال حتى تركتموهم عرضة وضحية لمزاجيات من يتحكمون بالكهرباء من محسوبيكم، بل اين الازدهار الذي بشرتمونا فيه والتغذية 24/24 التي كلفت الدولة الملايين، طارت الوعود وطارت للاسف الملايين التي صرفتها الحكومة لقطاع الكهرباء لتحط في جيوب المتنفذين المحسوبين على سعادة الوزير”.
وتوجه كرامي الى وزير الطاقة فقال: “انكم ياسعادة الوزير لا تملكون ادنى فكرة عن السلبيات التي تحدثها مزاجيتكم باحوال الناس ولا تأثيرها على الحركة التجارية والسياحية والخدمية في الشمال عامة وطرابلس خاصة، هذه المدينة المغبونة حقوقها والمعرضة لشتى انواع الاخطار والكوارث الاجتماعية”.
وحذر “جميع المسؤولين من ان الامور بدأت تاخذ مسارا خطرا والمشكلة بدأت تلقي بظلالها السوداء على الجميع بما لم يعد يسمح بالاخذ بحسن الظن بمن يمعن في إغفال أبسط حقوق ابناء مدينتنا”. وطالب الدولة والحكومة في طور التشكيل بالعمل على إستقدام الخبرات والمؤهلات العلمية القادرة على وضع خطة طوارىء لمعالجة هذه القضية المزمنة، والا فالامور تتجه الى مزيد من التعقيد وفقدان الصبر، بما لا يوحي بالتفاؤل، فصبر الناس في الشمال له حدود”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى