الأخبار اللبنانية

تيار المستقبل في الشمال يرعى دورة حسام الدين الحريري الرياضية

رعى تيار المستقبل في الشمال حفل توزيع جوائز دورة حسام الدين الحريري الرياضية

الرمضانية السنوية الرابعة عشرة التي تنظمها جمعية النور للعمل الانمائي  وذلك في مطعم الفيصل في القلمون بحضور النائب السابق الدكتور مصطفى علوش، منسق عام تيار المستقبل في الشمال، رئيس الجمعية هيثم المبيّض، وحشد من الأندية الرياضية المشاركة .
بعد النشيد الوطني اللبناني، دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري،تحدث علوش فقال بأن الأمور لا تزال على وضعها في مسألة تأليف الحكومة، فهناك الكثير من العقد بحاجة الى الحل. ولكن صبر الرئيس المكلّف سعد الحريري وتوافقه مع رئيس الجمهورية سيؤمن غطاء الاستقرار في البلاد .
من جهته أشار المبيّض الى أن الرئيس المكلّف سعد الحريري يؤمن بدور الشباب في المجتمع، ولعلّ هذه الدورة من أكثر الدورات المحببة على قلبه اسماً ومضموناً.
ثم كانت كلمة كبارة الذي وجّه في بدايتها التحيّة الى جميع الأندية المشاركة والتي تمثل كافة المناطق الشمالية مؤكداً للأندية الفلسطينية المشاركة بأن قضية فلسطين ستبقى على رأس القضايا العربية في اهتمامات تيار المستقبل.
وأشار الى أن الرئيس الشهيد رفيق الحريري كان يحب الرياضة والرياضيين، فهو من بنى المدينة الرياضية في بيروت، بعد أن هدمها العدوّ الاسرائيلي،وشيّد الملعب الأولمبي في طرابلس، فضلاً عن العديد عن العديد من الملاعب الرياضية في مختلف المناطق اللبنانية .
وأعلن كبارة عن قرب اطلاق مشروع رياضي في بلدة دير عمار، بعد أن وضعنا حجر الأساس منذ عدة أشهر لمجمّع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضي في بلدة سير الضنية.
وقال: أن الرياضة والرياضيون هم في قلب تيار المستقبل ، وسنبقى على تعاون وتواصل مع كافة الجمعيات الرياضية ، وفي طليعتها جمعية النور الاجتماعية للعمل الانمائي.
وفي الختام قام كبارة بتوزيع الجوائز على الفرق والأندية المشاركة في الدورة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى