الأخبار اللبنانية

يوسف سعادة: للتنسيق مع الحلفاء والمنافسة الشريفة مع الأخصام

عقد وفد من قيادي تيار المردة، ضم وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال يوسف سعادة، عضو المكتب السياسي في التيار فيرا يمين والعميد جوزاف معراوي، اجتماعا في فندق مسابكي شتورا، مع كوادر أكاديمية المردة للقيادة، وكوادر التيار في قضاء زحلة، جرى في خلاله نقاش وحوار تنظيمي وسياسي تناول المستجدات الراهنة، وتأكيد على ان المردة بقاعا يتكامل مع الحلفاء في عمل متجانس، ودعوة المناصرين إلى العمل كفريق واحد منسجم مع نفسه ومع اصدقائه.

وقد تحدث خلال اللقاء الوزير سعادة فدعا الى العمل بروحية الفريق والتنسيق مع الحلفاء والمنافسة الشريفة مع الاخصام، مشيرا الى ان المرده في البقاع لا يزال في بداية الطريق. وقال: إن رئيس التيار النائب سليمان فرنجيه اقدم على خطوة رائدة في التنظيم إن من خلال أكاديمية المردة للقيادة أو من خلال توسيع دائرة عمل التيار ودعم الحلفاء في البقاع. وتطرق الى شؤون سياسية خاصة بلبنان والمنطقة. ودعا الى تشكيل حكومة قوية وقادرة في أسرع وقت ممكن.

ثم تحدثت فيرا يمين، فقالت للحضور: لست هنا لأضيف شيئا خصوصا وأني سبق والتقيت بكم منذ فترة قصيرة وتحدثنا في السياسة بأبعادها الداخلية والاقليمية والدولية، ولكن كما هو معلوم فان الظروف تتبدل بين يوم واخر، لذا لسنا هنا لنحاضر بل لنناقش، فأتمنى اذا كان لديكم من اقتراحات و هواجس لتقترحوها على ان نجيب على تساؤلاتكم قدر الامكان.

اثر ذلك جرى نقاش طرح خلاله المشاركون سلسلة من الاسئلة تمحورت حول ضرورة التوسع نحو المناطق البقاعية كافة إضافة إلى قضايا داخلية تنسيقية وتنظيمية.

وفي ختام اللقاء انتقل المشاركون إلى مطعم وادي العرايش حيث أقيم عشاء شارك فيه عدد كبير من فاعليات البقاع السياسية ورؤساء بلديات ووجوه في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى