الأخبار اللبنانية

1400 متخرجاً من مراكز الصفدي لتعليم الكمبيوتر والإنترنت في الشمال وجبيل

إعتماد برنامج “مايكروسوفت للإمكانات غير المحدودة” في المنهاج التعليمي للمرحلة الثانية

خرّجت “مؤسسة الصفدي” 1400 متدرباً، شكلوا دفعة جديدة من المنتسبين إلى دورات تعليم الكمبيوتر والإنترنت في مراكزها الـ 13 الموزعين في طرابلس والأقضية الشمالية وصولاً إلى جبيل، وذلك في المستويين الأول والثاني الذين تطبقهما “المؤسسة” في المنهاج التعليمي. والمؤسسة مستمرة في تنفيذ برنامجها لتعليم الكمبيوتر والإنترنت في المستويين الأول (Basic Level: Windows, World, Excel) بهدف محو الأمية المعلوماتية؛ كما أن المؤسسة قد أفسحت المجال أمام الناجحين في هذه المرحلة من الإفادة في دورة متطورة (Intermediate Level: power point, Outlook Internet)، وذلك بعد اعتمادها برنامج “مايكروسوفت للإمكانات غير المحدودة UP” في برامجها، والذي بموجبه يحصل الناجحون في هذا المستوى على شهادة مصدقة من “مايكروسوفت”.
دالاتي: نسعى لتعزيز قدرات المنتسبين وتطوير خدماتنا
وعن هذا التعاون، يقول منسق قطاع الكمبيوتر والتكنولوجيا في “المؤسسة” عزام دالاتي: “نسعى مع مايكروسوفت إلى تعزيز قدرات المنتسبين إلى مراكزنا عبر تزويدهم بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة، إضافة إلى اكتسابهم أفضل المهارات التقنية، بما يفتح لهم أبواباً جديدة في المعرفة. كما أنه يندرج في سياسة التطوير والتحديث في الخدمات التي نقدمها في “مؤسسة الصفدي” على المستويات كافة”.
الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من مراكز الصفدي للكمبيوتر والإنترنت تخطى بالمستويين الأول والثاني بالمستويين الـ 45 ألفاً، من مختلف الشرائح والأعمار (ربات منازل، تلامذة مدارس وجامعات، أطباء، محامون، موظفون،…).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى