الأخبار اللبنانية

جامعة البلمند استقبلت طلابها الجدد وعرفتهم على أقسامها

استقبلت إدارة جامعة البلمند ظهر اليوم، في بداية سنتها الأكاديمية، الطلاب الجدد والقدامى.

وقد حضر عمداء ومدراء وأساتذة الكليات والمعاهد فضلا عن الموظفين الإداريين في حفل استقبال تكريما للطلاب الجدد للسنة الأكاديمية 2009-2010.
بداية، اجتمع الطلاب الجدد في أوديتوريوم الزاخم. وبعد النشيد الوطني اللبناني، توجه عميد القبول والتسجيل الدكتور وليد مبيض إليهم بكلمة ترحيب شارحا فيها الشؤون الجامعية والطلابية. وشدد على دور وأهمية العلاقة التي تربط الطلاب بمكتب القبول والتسجيل في الجامعة.

 

وأوضح عميد مكتب شؤون الطلاب، الدكتور أنطوان جرجس ما يقدمه المكتب من خدمات وما ينظمه من نشاطات ومساعدات وإرشادات خاصة بالطلاب. أما الأستاذ جورج فرح، فعرض فيلما وثائقيا مختصرا عن الجامعة شمل مختلف الكليات وبرامجها. من ناحيته، فسر الأستاذ جورج دحدح الخدمات التي تقدمها الدائرة المالية على صعيد معاملات الضمان والأقساط وكيفية دفعها.

ثم كان للطلاب الجدد جولة في حرم الجامعة برفقة عدد من الطلاب القدامى أعضاء في لجنة الاستقبال، فتعرفوا خلالها على مباني الكليات والمعاهد والمختبرات وعلى أجنحة المكتبة المركزية ومباني سكن الطلاب وسكن الأساتذة، وعلى القاعات الرياضية وملاعب كرة القدم والمضرب والسلة والطائرة. وفي الختام، التقى الجميع على الغداء في القاعة الزجاجية لمبنى الزاخم في الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى