الأخبار اللبنانية

بهية الحريري أقامت سحوراً لفريق عمل “مؤسسة الحريري للتنمية”: العيد الـ 45 للمؤسسة سيكون بداية انطلاق للمرحلة المقبلة

وطنية – صيدا – أقامت رئيسة “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” بهية الحريري، في المطبخ المجتمعي للمؤسسة على الواجهة البحرية للمدينة القديمة، بالتعاون مع “قهوة صيدا” ، سحورا لفريق عمل المؤسسة وعائلتها الكبيرة من أصدقاء وخريجين.

شارك في السحور مديرون وفرق عمل مراكز وبرامج المؤسسة الإدارية والتربوية والصحية والاجتماعية والتنموية والرياضية والكشفية.

وتحدثت الحريري فهنأت الجميع بحلول عيد الفطر، وقالت: “أردت من خلال هذا اللقاء أن أعبر عن تقديري لجهد كل فرد منكم في مختلف مجالات عمل المؤسسة وعبر كل مراكزها، وسيكون هناك مزيد من الربط والتكامل في ما بينها في متابعة رسالة المؤسسة في خدمة الإنسان والمجتمع وتنميتهما”.

أضافت: “أردنا هذا اللقاء نقطة انطلاق نحو مرحلة جديدة في مسيرة المؤسسة مع كل مكوناتها، فمؤسسة الحريري تحضر للاحتفال بعيدها الـ45، والذي سيكون بداية انطلاق للمرحلة المقبلة، فهذه المؤسسة التي أرسى قواعدها ورسالتها وأهدافها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ما زالت مستمرة في هذه الرسالة، خصوصا في موضوع تطوير القدرات، لا سيما الفردية وفي موضوع التشبيك، وهذا بدأنا به”.

وتابعت: “نحن أمام مرحلة تحول ستكون المؤسسة سباقة فيها ومبادرة باستشراف أفقها، وان شاء الله تكون انطلاقة جديدة معكم ومع كل الشركاء والأصدقاء والخريجين الذين ستبقى المؤسسة على تواصل معهم”.

وسبقت السحور جولة للحريري وفريق عمل المؤسسة في بعض أحياء صيدا القديمة، انطلاقا من خان الإفرنج، بالتزامن مع الأجواء الاحتفالية التي تشهدها عشية عيد الفطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى