الأخبار العربية والدولية

الديمقراطية تبرق الى الشيوعي اللبناني والقومي في ذكرى تأسيس جبهة المقاومة الوطنية

لمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، بعثت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ببرقيتي تهنئة الى الحزب الشيوعي اللبناني والى الحزب السوري القومي الاجتماعي هناتهما بهذ المناسبة متقدمة من جميع الرفاق الذين ناضلوا في صفوف جبهة المقاومة على مدار سنوات الاحتلال الاسرائيلي للاراضي اللبنانية بأصدق التحيات ، ومؤكدة على الدور الكبير والهام في التأسيس لفكر المقاومة التي اثمرت نصرا في العام 2000 وانسحاب الاحتلال الاسرائيلي ذليلا من معظم الاراضي اللبنانية.
وقالت الجبهة الديمقراطية” اليوم ونحن نعيش اجواء الانتصار الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية بمختلف اجنحتها العسكرية ، نؤكد من جديد على جدوى خيار المقاومة في مواجهة الإرهاب الإسرائيلي وهو خيار بات يشكل انموذجا على مساحة العالم العربي ودليل عمل لجميع المناضلين في امتنا خاصة في ظل استمرار احتلال اسرائيل لأراض لبنانية وفلسطينية وسورية..
ان الشعب الفلسطيني اليوم هو اكثر تمسكا بمقاومته ووحدته التي نناضل من اجل تعزيزها وتطويرها .. ومصمم ايضا على افشال مشاريع الاحتلال الاسرائيلي الذي يسعى الى ان يحقق في ميدان السياسة والمفاوضات ما عجزت آلته الحربية عن تحقيقه في ميدان العدوان..
ناضلنا معا وسنبقى دوماً الى جانب جميع القوى الديمقراطية من أجل أن يبقى لبنان مهداً للحرية والتعايش والاستقرار وقلباً للعروبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى