ثقافة

افطارات بيت الزكاة والخيرات

وفاءً لأرواحهم وعطاءاتهم وجهودهم المباركة في خدمة مسيرة البيت الإنسانية،  نفذ بيت الزكاة والخيرات

يومي وفاءٍ لأرواحٍ فارقت مسيرته الخيرية بأجسادها ولا زالت لمساتها موجودة، من خلال توزيع الطعام الطازج الناشف لخمسمئة أسرة فقيرة في مطعم رمضان الخيري عن روح المرحومين أعضاء الهيئة العليا السابقين : عميد البيت الحاج أكرم عويضة والحاج عمر الحلاب والقاضي الشيخ مفيد شلق والقاضي هاشم الحسن، والحاج محمد علي الجزار والحاج سميح الأسمر والحاج الأستاذ محمد نوال العمادي والحاج وحيد الدين العلي والشيخ سراج الدين ملك والحاج عبدالله البركة والحاج أحمد دبوسي والدكتور جهاد الأيوبي والحاج عبدالله درويش رحمهم الله جميعاً.
إحتوت الوجبات على مكونات الطبخة الأساسية بالاضافة الى الفواكه والعصير ووجبات للسحور.
من جهة أخرى وفي السياق نفسه خصص البيت إفطارين خاصين عن أرواحهم في مطعم رمضان الخيري التابع له برعاية وحضور رئيس البيت الدكتور محمد علي ضناوي وبمشاركة الحاج الأستاذ أكرم عويضة والدكتور سمير كبارة وأعضاء من الهيئتين العليا والإدارية وبمشاركة ثلة من الأيتام المكفولين وأمهاتهم، تخلل الإفطار كلمة لمدير قسم الأيتام وشباب الخيرات الأستاذ عبدالله البوش، تمنى من خلالها الرحمة والمغفرة للمرحومين متحدثاً عن مناقبياتهم ودورهم الرائد في استمرار العمل الخيري وتطوره، كما شدد على دور المحسنين في متابعة مسيرة الخير. وتلت الكلمة قراءة سورة الفاتحة عن روحهم الطاهرة.
يذكر أن هذه اللفتة الطيبة تندرج تحت برامج مشروع إفطار الصائم الذي ينفذه البيت سنوياً والذي يستفيد منه أكثر من خمسة آلاف عائلة فقيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى