الأخبار العربية والدولية

ماهي حتاتة: مبروك لمصر نجاح مؤتمر المناخ كوب 27

هنأت الاعلامية ماهي حتاتة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدولة المصرية والشعب المصري، بنجاح مصر في تنظيم مؤتمر المناخ كوب 27، في مدينة شرم الشيخ.

وقالت ماهي حتاتة، في برنامجها حكايات ماهي، المذاع عبر قناة hbc، إن مصر جميلة، وتستاهل كل الخير، ومبروك لمصر نجاح مؤتمر المناخ، واستطعنا عمل المؤتمر في وقت قياسي، و المؤتمر نجح وضرب الأعداء في مقتل.

من جانبه قال المستشار محمد الليثى خبير دراسات الجدوى الاقتصادية، إن المشاريع للشباب وكل شخص يتسطيع إقامة أعمال، ولابد من فهم الفرص المتاحة في السوق، مضيفا أن تمويل وتدريب اهم عنصرين في اي مشروع.

ومن جهته أضاف الدكتور محمود أحمد الخبير الاقتصادي، أن التدريب أمرا هاما يجب أن تتبع كل المؤسسات الاقتصادية في البلاد، متابعا أن اهم قواعد قيام اي مؤسسة هو التدريب الفكري، والاستثمار في العقل مستدام، مثل الطاقة المستدامة.

وأعلن محمود أحمد، عن تدريب لستة شباب هدية للبرنامج.

أكد محمود زين العابدين مدير قطاع الأعمال بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن نقدم دعما كبيرا للشباب في سبيل بداية أعمالهم من خلال مجموعة حقائب تدريبية معتمدة دوليا، متابعة أن نساعد الشباب إنتاج فكرة المشروع.

وتابعت الدكتورة منال سلطان، رئيس مجلس اداره الشركه الدوليه للشهادات الجوده ، اهميه التدريب وإصدار الشهادات الخاصه للمشاركه في تحسين صوره المنتج المصري وغزو الأسواق بشكل محترف.

وأوضحت الخبيرة الاقتصادية، أن التدريب له دور كبير في إنجاح اي مشروع وخاصة للمبتدئين من الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى