الأخبار اللبنانية

تكريم الناجحين في الشهادات الرسمية للعام 2008

المربي العميد عدنان رشاد المرعبي بإسم الجامعة المرعبية  في لبنان:

بارك الله بكم جيلاً صاعداً يصنع المستقبل وهنيئاً للجنة التربوية بهذا النشاط على أمل المزيد  .

 

إحتفلت اللجنة التربوية في الجامعة المرعبية في لبنان  بتكريم الناجحين في الشهادات الرسمية لهذا العام وذلك في مطعم خان الصايغ ـ عكار يوم الخميس في 28/8/2008 وبحضور حشد من الأهالي تقدمهم أمين عام الجامعة المرعبية في لبنان د. خالد مصطفى مرعب إلى جانب أعضاء مجلسي العمداء والامناء والهيئات واللجان العاملة والأعضاء .إضافة إلى الطلاب الناجحين وأهاليهم .
بداية كان الإفتتاح بتلاوة من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد الجامعة المرعبية .
رحب عريف الحفل المهندس جمال عبد القادر مساعد منسق اللجنة التربوية بالحضور والأهالي داعياً إلى المزيد من النشاطات التربوية الهادفة ثم كلمة اللجنة التربوية في الجامعة ألقاها مقرر اللجنة الأستاذ المربي ظافر السعيد نوه فيها بمستوى النجاح لهذا العام وأشاد بجهود الطلاب الذين  حازوا هذا النجاح وهذا التكريم ووعد بإسم اللجنة التربوية بالمزيد من الإهتمام بالشؤون التعليمية والتربوية. كلمة الطلاب الناجحين  ألقاها الطالب عبد الرحمن رياض الأحمد فأعرب عن سروره بهذا التكريم وشكر الجامعة المرعبية على إهتمامها بالشأن التربوي واعداً بإسم الفائزين بالعمل بجهد للحصول على النجاح الدائم والتفوق في المستقبل .
كلمة الجامعة المرعبية في لبنان ألقاها عضو مجلس العمداء المربي القدير الأستاذ عدنان رشاد المرعبي هنأ فيها اللجنة التربوية على هذا العمل المبارك كما هنأ الفائزين بهذا التكريم مشيراً إلى الإهتمام بالجيل الصاعد الذي نعول عليه كثيراً لتحقيق المزيد من الإنجازات في خدمة العائلة المرعبية وعكار ولبنان واعلن ان الجامعة المرعبية آلت على نفسها العمل على تحقيق تطلعات العائلة المرعبية في إستعادة دورها على الصعيد المحلي العكاري والوطني.
ثم قام الأمين العام والعميد الأستاذ عدنان رشاد المرعبي ومنسق اللجنة التربوية د. يحي الفياض بتقديم الدروع التذكارية بالمناسبة للفائزين ومنح المتفوقين جوائز نقدية وأخيراً  كان هناك حفل كوكتيل . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى