الأخبار اللبنانية

الناصريون الأحرار :ندين استمرار اطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة.

العحوز : الميليشيات الفارسية الإرهابية لا تفهم إلا لغة واحدة

دانت حركة الناصريين الأحرار إستغلال الميليشيات الفارسية الإرهابية الحوثية للوضع الإنساني المتأزم عالميا ليستمر بترجمة حقده وإجرامه بإستهداف المملكة العربية السعودية وإطلاق الصواريخ الباليستية عليها.

جاء ذلك في تصريح لرئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز ، الذي قال بأن الإرهاب الفلرسي وميليشياته لا يفهم إلا لغة واحدة وعلينا أن نلقنهم درسا نهائيا ونقتلعهم من جذورهم وعدم الإكتفاء بالتصدي لهم.

وأضاف، في الوقت الذي ينشغل العالم كله والبشرية أجمع لمواجهة الوباء الكوروني، وفي الوقت الذي تتضافر فيه كل الجهود العالمية لإحتواء الحالة الكارثية وإيجاد علاج للفيروس في ظل شلل إقتصادي وإجتماعي عام مطلق في العالم ، وحيث تتوجه الأنظار يوميا حول المأساة والضحايا بالمئات في كل أرجاء المعمورة..

تفاجئنا بالإرهاب الفارسي الحوثي يطلق صواريخه الباليستية على الرياض حيث تم التصدي لها وإسقاطها قبل الوصول الى هدفها.

وتابع، الرسالة وصلت ، فالحقد الأعمى الفارسي وإجرامه أكد المؤكد ، وميليشياته تعيث فسادا في المنطقة ، ولا عجب إن رأينا جبهات عسكرية ستفتح في المنطقة في هذه الظروف ، فالتقية موحودة لديهم والإنسانية معدومة والإجرام متأصل بداخلهم والحقد على العرب والعروبة من عمق تربيتهم.

فتحية عهد ووفاء وتضامن نوجهها للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا ، فللمملكة رب يحميها والله أكبر والعزة لله والنصر للعرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى