الأخبار اللبنانية

مؤسسة رفيق الحريري تعزز حضورها في مدينة طرابلس

بناء على توجيهات السيدة نازك الحريري ، وبدعم من رئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري.

عززت مديرية الصحة الاجتماعية ” مؤسسة رفيق الحريري” حضورها في مدينة طرابلس وأحيائها،و بعد أن أعطى مدير عام المؤسسة الدكتور نور الدين الكوش تعليماته ، وصلت الى المدينة ” آلية كبيرة” مخصصة للتصوير الطبقي المحوري النقال، لتوضع في خدمة المرضى ، وهي من أهم الوسائل التشخيصية التي تساعد الطبيب في آداء مهمته ، حيث يعمل على متنها طبيب خاص وفريق أشعة تقني .
وهذه الخطوة تأتي مكملةً لدور المستوصف الجوال الذي وضعته مؤسسة الحريري في منطقة التبانة في أعقاب الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها .
وأكدت المسؤولة الادارية في المؤسسة في الشمال مها يسير أن الفريق المتخصص باشر التحضير والاستعداد لاستقبال المرضى عبر استخدام التقنية التي وصلت الى المدينة والتي ستمكث فيها لفترة ستة أشهر .
وأشارت الى أن هذه الخطوة المهمة سوف تساعد المرضى كثيراً وهي تأتي استكمالاً للمستوصف الجوال في باب التبانة والذي يستقبل يومياً عشرات المعاينات .
ووجه أبناء التبانة والأحياء المجاورة في هذه المناسبة التحية الى السيدة نازك الحريري والنائب سعد الحريري شاكرين لهما وقوفهما الدائم الى جانبهم وخاصة في الظروف الصعبة التي شهدتها التبانة في كافة أحيائها، على أن هذه المساعدات الجديدة ليست بغريبة على المكرمات التي توفرها عائلة الحريري بشكل دائم وتساعد في التخفيف عن كاهل المواطنين جميعاً .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى