الأخبار اللبنانية

التيار الإسلامي المقاوم يشارك في الوقفةً الحاشدة أمام نصب الاسير يحيى سكاف

شارك التيار الإسلامي المقاوم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين و لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، في الوقفةً الحاشدة أمام نصبه التذكاري عند مدخل مدينة المنية، تحت عنوان :

( أوقفوا المجزرة و فكوا الحصار عن غزة)

بحضور مسؤول قطاع الشمال في حزب الله الشيخ رضا أحمد و مسؤولي الأحزاب اللبنانية و الفصائل الفلسطينية في الشمال، و رجال دين و حشد غفير، رافعين أعلام فلسطين.

ألقى الشاعر شحادة الخطيب قصيدة من وحي المناسبة، و تلا الشيخ عبد الرحمن مطر (عضو التجمع العلمائي لنصرة فلسطين) دعاءً على نية النصر للمقاومة في فلسطين و لبنان.

و حيّا جمال سكاف رجال المقاومة في فلسطين الذين أثبتوا للعالم بأنهم أصحاب الأرض من خلال تصديهم التاريخي و الأسطوري للهمجية الصهيونية المدعومة من قوى الشر العالمية و على رأسهم الإدارة الأمريكية.

و أثنى الشيخ رضا أحمد على التحركات الداعمة لأهلنا في فلسطين، و المقاومة الفلسطينية و اللبنانية الذين يخوضون اليوم معركة الدفاع عن كل الأمة و مقدساتها بوجه العدو الصهيوني و حلفائه، نصرةً للشعب الفلسطيني و للمقاومة.

*كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها مسؤولها في الشمال عاطف خليل حيث شكر فيها الشعب اللبناني الشقيق و مقاومته الباسلة الذين يقفون اليوم في مقدمة الشعوب المتضامنة مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع المجازر الوحشية على إمتداد الأرض الفلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى