الأخبار اللبنانية

اجتماع للمكتب العمالي في حزب التحرر العربي

عقد المكتب العمالي في حزب التحرر العربي ـ تيار الرئيس عمر كرامي اجتماعاً في مركزه بطرابلس، تدارس فيه الأوضاع العامة في رحاب الذكرى الـ25 لاستشهاد الرئيس رشيد كرامي.
بعد الاجتماع أصدر المجتمعون بياناً بالمناسبة جاء فيه: “إن المكتب العمالي في حزب التحرر العربي ينحني إجلالاً لذكرى استشهاد شهيد لبنان ـ شهيد الفيحاء ـ شهيد الكرامة العربية دولة الرئيس رشيد كرامي.
يؤكد على جسامة الخسارة التي منيت بها أمتنا العربية والاسلامية فالهدف من اغتيال الزعيم الكبير بات يشعر به كل شريف من أبناء شعبنا في لبنان.
فإزاحة قائد وطني كبير من أمام مؤامرة التقسيم والتوطين وشطب الهوية العربية للبنان بات واضحاً اليوم أكثر من أي وقت مضى فالأتيان بهذه الكذبة الكبيرة (الربيع) لربط لبنان موقفاً ودوراً بخريطة ما يسمى الشرق الأوسط الجديد لتحقق مآربها تحت شعارات وطنية مزيفة لارتكاب الاساءات بحق قيمنا الانسانية والدينية والوطنية بأسلوب شبك الأيدي ورفعها عندما أصدروا عفواً عن من صدرت بحقه حكم الاعدام والمؤبد من أعلى سلطة قضائية في لبنان وهنا (الحقيقة) واضحة مثل الشمس فهل تستحق العفو والمكافأة فشعبنا في طرابلس لم ينسى ولن يسامح ولن يغفر لهم اغتيال الشهيد دولة الرئيس رشيد كرامي مرة جديدة”.
أضاف: “أيها الشهيد الكبير، أنت مثلنا في التضحية والعطاء عمال لبنان أوفياء لك ولمبادئك ونشعر بالحاجة اليك لتشد أزرنا في مواجهة أجندتهم التي تحمل لشعبنا وعمالنا الفقر والجوع وزيادة في الرسوم والضرائب على الخبز والمحروقات واستمرار الهدر والسرقات واستشراء الفساد”.
وختم: “أيها الشهيد الكبير، نستلهم تضحياتك وصلابتك لنعقد العزم على مواصلة النضال من أجل لقمة العيش تحت قيادة دولة الرئيس عمر كرامي ونجله معالي الوزير فيصل كرامي حاملي الراية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى