الأخبار اللبنانية

وفد من قيادتي فتح والمرابطون وضعوا أكليل على أضرحة شهداء صبرا وشاتيلا: تحرير فلسطين والقدس الشريف هو معيار أي تقدم أو ازدهار في أمتنا العربية

بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على مجزرة صبرا وشاتيلا، قام وفد من قيادة حركة فتح في بيروت يتقدمه العميد سمير أبو عفش ومن مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون يتقدمه أمين مجلس المحافظة الأخ مصطفى الحسن بوضع أكاليل من الورد على النصب التذكاري لشهداء صبرا وشاتيلا في مخيم شاتيلا وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.
شدد المرابطون على أن تحرير فلسطين كل فلسطين والقدس الشريف هو معيار أي تقدم أو ازدهار أو تحرير وحرية في أمتنا العربية وأن من واجبنا جميعاً أن نعمل ونقاوم من أجل أن تبقى فلسطين في عقول شبابنا هي المحور والمركز لكل أعمالنا.
وأكدوا على أن الاجرام الي مورس من قبل سفاحي القوات اللبنانية يجب أن يسلط الضوء عليه إعلامياً من أجل ردع العقل الإجرامي للمدعو سمير جعجع من خداع أهلنا في كل لبنان عبر طروحاته الإنسانية المزيفة وإظهار حقيقة تاريخه الاجرامي وتاريخ ميليشياته المجرمة كي نبعد فعل المجازر عن وطننا وأمتنا ونصون أهالينا المسالمين.
وفي الختام أكد المرابطون أن رجال فتح وشهداء الأقصى والمرابطون سيبقون مخلصين وأوفياء لشعارات الثورة التي انطلقت حتى النصر بإذن الله.
من جهته شكر العميد سمير أبو عفش وفد المرابطون على هذه المبادرة مشيداً بمواقفهم، ومشدداً على أهمية النضال والكفاح من أجل فلسطين العربية فهي المقياس وهي البوصلة ومن ابتعد عنها وتآمر عليها خسر وباء بالخزي والعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى