ثقافة

عقيلة رئيس مجلس الوزراء تتوج ختام ليالي طرابلس بحضورها

توجت عقيلة رئيس مجلس الوزراء السيدة مي نجيب ميقاتي مهرجان ليالي طرابلس بحضورها الحفل الختامي للمهرجان الذي تنظمه جمعية العزم والسعادة الاجتماعية تحت عنوان “رفة نور”.
وكان المهرجان قد اختتم انشطته لهذه السنة بحفل كبير احياه الفنان وائل جسار على المسرح العائم في معرض رشيد كرامي الدولي  بحضور حشد من الفعاليات الاجتماعية وسيدات مجتمع ومشاركين من كل الفئات.
وكان لافتاً الحشد الجماهيري الكثيف الذي واكب الليلة الختامية حيث ضاقت المدرجات بالاف المواطنين الذين اتوا من كافة احياء طرابلس والشمال.

وقد الهب الفنان جسار المسرح باغنياته الاسلامية التي اختارها من البوماته “رباعيات في حب الله” و”قلبك حنين يا نبي” و”في حضرة المحبوب”  و”سيدنا عمر” وغيرها ،كما غنى ثلاث اغنيات من البومه الجديد “جرح الماضي” .

مسرحية واناشيد

وكان قد سبق الحفل الختامي وضمن فعاليات مهرجان ليالي طرابلس مسرحية من تأليف واخراج مجموعة من  “شباب العزم” تحت عنوان” واقع tv   “وتخللها عروض و وصلات فكاهية ساخرة   فيها نقد لامور  تتعلق   بالحياة العامة منها ماهو اجتماعي ومنها ما هو سياسي وغير ذلك .
و قدم العروض شباب متطوعين من شباب العزم تميزوا بمواهب واعدة  وبعفوية في ادائهم  الذي ادخل الفرح الى قلوب المشاركين.

كما قدم المنشد الاردني محمد العزاوي  ليلة انشادية تميزت بالفن الاسلامي الراقي الذي يتضمن مناجاة وصلوات على النبي  وابتهالات، فيها نغم وانس اضفيا على الامسية البهجة والوئام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى