الأخبار اللبنانية

ميقاتي تفقد وأحمد كرامي الاعمال في مرفأ طرابلس

تؤمن فرص عمل وتجعله حاضرا بقوة على الخارطة الاقتصادية تفقد الرئيس نجيب ميقاتي والنائب أحمد كرامي مرفأ طرابلس، في إطار المتابعات الميدانية التي يقومان بها لأوضاع المرافق الانمائية الشمالية، والتقيا رئيس مجلس إدارة المرفأ بالانابة جورج فضل الله وعضو المجلس محمود سلهب ومدير مصلحة إستثمار مرفأ طرابلس أحمد تامر، وتم عرض للاشغال الجارية لتطوير المرفأ وتعميق أحواضه. ثم جالا في أرجاء المرفأ والموقع المخصص لبناء المنطقة الاقتصادية الحرة.

ميقاتي

وفي ختام الجولة قال الرئيس ميقاتي: “إنطلاقا من متابعتنا المستمرة للشؤون الانمائية في منطقة الشمال لا سيما في طرابلس، أردنا اليوم القيام بجولة في المرفأ للاطلاع على أعمال تطويره، خصوصا واننا على تنسيق مستمر في هذا السياق مع معالي وزير الاشغال العامة والنقل الاستاذ غازي العريضي الذي أخذ على عاتقه انجاز المشاريع التطويرية للمرفأ وهو يقوم بذلك باصرار ملحوظ. كما اننا كنا أشرفنا، في خلال تولينا مهام وزارة الاشغال، على تنفيذ مشاريع عدة لتطوير المرفأ من أهمها تعميق الاحواض وتوسيع حرم المرفأ”.

اضاف: “إننا مرتاحون بشكل كبير لمجمل الاعمال الجارية في المرفأ كونها تساهم في زيادة الحركة فيه وتأمين فرص عمل إضافية تحتاج إليها منطقتنا، وتجعل مرفأ طرابلس حاضرا بقوة على الخارطة الاقتصادية اللبنانية والعربية والدولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى