الأخبار اللبنانية

غزة: «الديمقراطية» تكثف حملات التعقيم وتوزيع أداوت السلامة في الشيخ رضوان والشاطئ للوقاية من «كورونا»

كثفت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بكافة منظماتها في محافظات قطاع غزة، حملاتها المتنوعة للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بعد الإعلان عن حالة الطوارئ وإصابة آلاف المواطنين.

حيث نظمت الجبهة الديمقراطية في محافظة غرب غزة حملة تعقيم وتوزيع كمامات على سكان مخيم الشاطئ للاجئين والباعة المتجولين وأصحاب المحلات التجارية، بمشاركة أعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطية وكتلتها العمالية في مخيم الشاطئ.

فيما نفذت كتلة الوحدة العمالية الإطار العمالي للجبهة الديمقراطية بمحافظة غرب غزة، حملة للوقاية من فيروس كورونا، بتعقيم الشوارع الرئيسية والمحال التجارية وتوزيع كمامات على المواطنين وأصحاب المحال التجارية في منطقة الزرقة التي تتبع لمنظمة الجبهة في فرع الشيخ رضوان.

من جهته، أكد مسؤول الجبهة الديمقراطية بفرع الشيخ رضوان نائل سحويل أن حملة التعقيم وتوزيع أدوات السلامة تأتي في سياق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي وباء «كورونا» في ظل تزايد الإصابات في قطاع غزة وخاصة حي الشيخ رضوان جراء ضعف الإمكانيات الطبية.

وشدد مسؤول كتلة الوحدة العمالية بفرع الشيخ رضوان أحمد الددة أن هذه الحملة وغيرها تأتي في إطار التكافل الاجتماعي للحد من تفشي الوباء. مضيفاً: «وضعنا كافة إمكانياتنا البشرية واللوجستية إلى جانب الطواقم العاملة في الميدان والتي سنواصل مسيرتنا لتغطية أكبر عدد ممكن من المناطق المهمشة والمناطق التي ينتشر فيها الوباء بتسارع»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى