الأخبار اللبنانية

حسن خليل: عمل الحكومة سيشهد عليها وستسقط المراهنات

وصف وزير الصحة علي حسن خليل الوضع السياسي في لبنان بالمضطرب ، مشددا على ضرورة ان يتحصن هذا الوضع بحوار حقيقي وبانفتاح بين كل المكونات وبالبحث عن نقاط التلاقي والابتعاد عن كل ما يقسم، بتصويب وجهة الصراع مع العدو الاسرائيلي وحده، وبالعمل من داخل هذه الحكومة لاقرار خطة انقاذ اقتصادي ومالي لان العبء الذي يرزح تحته المواطن اللبناني لم يعد يحتمل على الاطلاق.

وحذر حسن خليل خلال حفل في ذكرى “يوم شهيد أمل”، فريق 14 اذار من الاستمرار في ” فخ ” محاولة تبرئة اسرائيل من جرائم الاغتيال في لبنان والتفتيش عن المبررات التي تبعد الشبهة عن العدو الاسرائيلي في جرائم البحث عنها وسياق التحقيق فيها وقرارها الاتهامي الذي رأى ان تسييسه واضح وانه لا يستهدف الا استقرار لبنان وأمنه.

وشدد على ان من مسؤولية هذه الحكومة ان تخطط لتخرج من الازمات التي اوقعتنا بها السياسات الماضية.

وراى “الا مؤسسات في لبنان على المستوى الاداري وهناك شلل في كل مفاصل ومواقع الدولة اللبنانية”، لافتا الى ان هذا يحتاج الى ورشة حقيقية والى برامج  وتضامن وتكافل بين كل اللبنانيين حتى اولئك الذين هم في المعارضة اليوم.

واكد حسن خليل ان الحكومة ستعمل كما تعهدت في بيانها الوزاري لاحقاق الحق بعيدا عن التسييس والانتقام وانها ستسقط مراهنات الذين ما زالوا ينتظرون سقوطا لهذه التجربة السياسية، مشيرا الى ان عمل الحكومة هو الذي سيشهد عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى