الأخبار اللبنانية

صدر عن جامعة المدينة – مؤسسة رشيد كرامي للتعليم العالي البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم،
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ..صدق الله العظيم.

تربأ ادارة جامعة المدينة بنفسها عن الرد على بعض الأمّيين والجهّال الذين تناقلوا خبر مفاده ان جامعة المدينة في طرابلس قد اصبحت في عهدة التيار الوطني الحر.
وطبعا لا حرج على الأمّيين ولا عتب، ولكن ان يتم تناقل الخبر وتوزيعه من قبل بعض المثقفين وقادة الرأي فذلك مستغرب وغير مقبول، وفقط بغية التوضيح للرأي العام نقول ما يلي:
ان جامعة المدينة، وبسبب الضائقة المعيشية التي تمرّ بها البلاد وحرصاً على تأمين التعليم لأبناء المدينة، تقوم بعقد اتفاقيات تعاون مع النقابات والبلديات والاحزاب والجمعيات لهذا الغرض.
والامر لا يستأهل اكثر من هذا الرد.
ولكن تستهجن ادارة الجامعة نوايا البعض في تشويه صورة الجامعة التي توظّف في ملاكها عدداً كبيراً من ابناء المدينة وتؤمن التعليم بمستوى عالي وبأفضل الأسعار لعدد كبير من طلاب طرابلس.
ختاما، لا يسعنا الا التمني على العقلاء تحري الحقيقة خصوصا حين يتعلق الامر باخبار مغلوطة خارجة عن المنطق بكل المقاييس، علماً ان الهمّ الاساسي لجامعة المدينة وادارتها في هذه الايام العصيبة هو السعي لإنقاذ عام دراسي جديد بظل انتشار وباء كورونا.
اقتضى الرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق