الأخبار اللبنانية

سليمان فرنجية: من يحب سمير جعجع فليرفع له صورته في منزل

أكد رئيس تيار المردة سليمان فرنجية أن زغرتا “وبشري في حالة من الوحدة والالفة والتعاطي العائلي بيننا وبينهم وكل

مسألة ضمن البيت الواحد قابلة للحل”. وخلال إستقباله وفداً من فعاليات بشري ضم النائب السابق جبران طوق، رأى أن هناك “من يصطاد في الماء العكر ويسعى لأي خلاف لخلق عصبية يستفيد هو منها شخصيا فاني اعتقد انه يسعى لخلق شيء غير موجود اي ان كل واحد يريد ان يخلق شعارا لمعركته يفتش عن شيء ما من اجل ذلك”. ودعا الى الاحتكام الى القضاء والى الدولة وهما المرجعية الاساسية، وذكر بانه “يوجد قرار من الدولة بمنع رفع الصور والشعارات على المنشآت العامة، واتصور ان على الدولة تنفيذ هذا القرار، ومن يحب اي شخص فليرفع له صورته في منزله، من يحب سمير جعجع فليرفع صورة جعجع في بيته، وهذا يخفف الاحتقان لانه ما من احد عنده شيء ضد الاخر”.

 

وطالب بمنع الاعلان السياسي على كل اللوحات الاعلانية لان المتمول قادر على حجز وشراء الاعلان على كل اللوحات ويمنع الاعلان عن غيره.

وجدد الإعراب عن ثقته بالقاضي جان فهد “ونحن نثق بما يقوم به ونتكلم معه وهو يخبرنا بما يحصل، وعندما يخبرك احد بما يحصل يكون يحكي الحقيقة وعندما ترى الامور كما يقولها هي منطقية ومقبولة فلا يمكن ابدا ان تقول اي شيء، وحتى الساعة نحن نرى ان القاضي جان فهد يعمل بطريقة تقنية ممتازة، ولذلك نحن نطالب بان يأخذ التحقيق مجراه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى