الأخبار العربية والدولية

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نرفض محاولات النيل من معنويات شعبنا ونقول لا يضيع حق وراءه مطالب “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا نرفض كافة المحاولات الهادفة للنيل من معنويات وارادة شعبنا وان كنا ندرك جيدا الواقع الذي نعيشه كفلسطينيين والصورة القاتمة التي تحيط بنا والحالة المترهلة والمأساوية في منطقتنا .
وبالرغم من كل هذه الاحوال والمظاهر التي نراها امامنا وهذا الكم الهائل من المؤامرات والمشاريع المشبوهة الهادفة الى تصفية قضيتنا فإن معنوياتنا يجب ان تبقى قوية لان قضيتنا هي قضية عادلة ولا يضيع حق وراءه مطالب ، لا نراهن على اية جهة خارجية وان كنا نعتقد بأن قضيتنا هي قضية الامة العربية من محيطها الى خليجها كما انها قضية كافة الاحرار في عالمنا ، ولكن يبقى شعبنا هو صاحب القضية والفلسطينيون مطالبون بأن يرتبوا اوضاعهم الداخلية لكي يكونوا اقوياء في مواجهة المؤامرات والعواصف التي تستهدفهم وتستهدف عدالة قضيتهم .
ان زيارة وزير الخارجية الامريكي لمستعمرات في الضفة والجولان لن تغير شيئا من طبيعة هذه الارض ففلسطين ستبقى فلسطين شاء من شاء وابى من ابى والجولان العربي السوري المحتل سيبقى سوريا رغما عن كل المحاولات الهادفة للنيل من طابعه وهوية ابناءه .
نعيش في مرحلة عصيبة واوضاع في غاية الدقة والخطورة تحتاج الى مزيد من الوعي والصدق والاستقامة والوطنية الحقة لكي نتمكن من ان نحقق امنياتنا وتطلعاتنا وثوابت شعبنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق