إقتصاد وأعمال

حواط يزور دبوسي: غرفة طرابلس تقدم صورة مشرقة عن لبنان

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال المهندس طلال حواط حيث عقد لقاء جرى خلاله “البحث في الشؤون الإقتصادية العامة والمشاريع التي تطرحها غرفة طرابل”.
خلال اللقاء أطلع الرئيس دبوسي الوزير حواط على ” المنظومة الاقتصادية الوطنية الاقليمية والدولية من طرابلس الكبرى، لافتا الى أن الغرفة وصلت الى موقع متقدم جدا في العلاقة التكاملية مع الوزارات والمؤسسات اللبنانية التي باتت تستفيد من خدمات الغرفة وأقسامها، الأمر الذي يدفع إتحاد الغرف العربية الى إعتبار غرفة طرابلس نموذجاً يُحتذى”.
وأشار دبوسي الى مشاريع الغرفة التي من شأنها أن تساهم في النهوض الاقتصادي وفي رفع المستوى المجتمعي في طرابلس والشمال، وإنتقلت من الدراسات الداخلية الى الدراسات الرسمية من خلال القطاع العام ممثلا بمؤسسة “إيدال” التي تتعاون أيضا مع الغرفة في مشروع إهراءات القمح الذي تتبناه الغرفة إيمانا منها بدورها في تأمين وحماية الأمن الغذائي الوطني”.
من جهته الوزير حواط ” أشاد بإنجازات ومشاريع الغرفة، لافتاً الى أنه يعتبرها غرفة لبنان وغرفة المنطقة، لما تمتلكه مع رئيسها توفيق دبوسي من آفاق إقتصادية واسعة، ومن حنكة وحكمة وقدرة على التطور والتقدم ما يقدم صورة مشرقة عن لبنان ككل وخصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة”.
وأكد حواط أن مشاريع غرفة طرابلس تستقطب دول المنطقة، وهي تساهم في نهضة الاقتصاد اللبناني الذي بات يحتاج الى أمثال هذه المشاريع المنتجة والتي تشكل نقطة إنطلاق جديدة نحو النمو الاقتصادي المنشود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق